اقتصاد

LG تطلق نادي الصحفيين … مديرة التسويق لـ«الوطن»: حصتنا في السوق 70 بالمئة من الشاشات و40 بالمئة للأدوات المنزلية

| الوطن

كشفت مديرة التسويق في شركة (LG) ميس سنقر أن الشركة استمرت في نشاطها ضمن الأسواق السورية خلال الأزمة ولم تتوقف أبداً، واستمرت في طرح منتجات جديدة، ولكنها منذ بداية العام 2011 ركزت في سورية بشكل أكبر على كل ما يتعلق بالمسؤولية الاجتماعية في النشاطات التي قامت بها ومن خلال التسويق لمنتجاتها.
وفي تصريح لـ«الوطن» أوضحت سنقر أن الشركة تعاملت مع السوق السورية بشكل طبيعي من خلال طرح المنتجات الجديدة والإعلان عنها والمنافسة بالأسعار، ولو أن نسبة المبيعات انخفضت خلال الأزمة كما هو الحال بالنسبة لكل الشركات نتيجة الظروف التي مر بها البلد، ومع ذلك فإن الشركة بقيت مستمرة في عملها وضمن خطة عمل مدروسة بما يناسب واقع السوق السورية، مع حالة من الارتياح والتفاؤل حالياً ببدء تعافي الاقتصاد السوري وعودة النشاط للأسواق.
ولفتت إلى أن حصة الشركة في السوق السورية تعتبر جيدة جداً فهي تنشط في طرح كل ما هو حديث في مجال الشاشات والتي تحتل نسبة 70 بالمئة من حصة السوق، ومجال الأدوات الكهربائية المنزلية حجزت الشركة لنفسها حصة تعادل 40 بالمئة من السوق، وهي مستمرة في توسعة نشاطها والمنافسة في الأسواق بما يعرف عن جودة منتجاتها ومنافستها السعرية لباقي المنتجات المماثلة لها، مضيفة بأن الشركة استمرت في فتح صالاتها بأغلب المحافظات السورية وتسعى لزيادة نشاطها فيها، إضافة إلى إيصال كافة منتجاتها للمحافظات، وخاصة محافظة حلب حيث يجري العمل حالياً على عودة منتجات LG إليها.
وأشارت سنقر إلى أن المشروع القديم الذي طرح ما قبل الأزمة حول إقامة معامل لمنتجاتها في سورية ما يزال قائماً، خاصة مع تحسن الوضع الاقتصادي وزيادة الاستقرار في السوق السورية، ما يؤمن البيئة المناسبة لإقامة هذه المعامل ولكن وفق خطة مدروسة ضمن جدول زمني وبما يتناسب مع حاجة السوق السورية.
وكانت شركة LG أقامت أمس الأول حفلاً في دمشق لإطلاق نادي الإعلام في سورية، حيث بينت سنقر أن الهدف من النادي هو إقامة تعاون وشراكة حقيقية بين الشركة كعلامة تجارية وباقي المؤسسات الإعلامية في سورية للتعريف بمنتجاتها من خلال إقامة العديد من الفعاليات للإعلاميين في الفترة القادمة.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن