سورية

الجيش يواصل عملياته لضرب أوكار الإرهابيين ويقطع خطوط إمدادهم في حلب وريفها

واصلت وحدات الجيش والقوات المسلحة عملياتها المكثفة على أوكار وتجمعات تنظيم جبهة النصرة الإرهابي والتنظيمات المنضوية تحت زعامته في إطار حربها على الإرهاب.
وذكر مصدر عسكري بحسب وكالة «سانا» للأنباء أن وحدة من الجيش «دكت أوكار التنظيمات الإرهابية في أحياء حلب القديمة والليرمون والراشدين 4، وقضت على العديد من أفرادها ودمرت ما بحوزتهم من أسلحة وعتاد حربي».
وفي الريف الشمالي بيّن المصدر أن وحدات من الجيش نفذت عمليات مكثفة على أوكار وخطوط إمداد التنظيمات التكفيرية في عندان الواقعة على الطريق الدولية حلب- عنتاب- الباب 38 كم شمال مدينة حلب، التي تعد خط إمداد وتسلل المرتزقة وتهريب الأسلحة والذخيرة القادمة من الأراضي التركية، موضحاً أن العمليات أسفرت عن تدمير عدد من الآليات والعربات المزودة برشاشات متنوعة والقضاء على عدد من الإرهابيين.
ولفت المصدر إلى أن وحدات من الجيش قضت على عدد من الإرهابيين التكفيريين ودمرت ما بحوزتهم من أسلحة وذخيرة في ضربات مركزة على أوكارهم وبؤرهم في محيط البحوث العلمية وخان العسل وقرية المنصورة غرب مدينة حلب بنحو 10 كم.
والثلاثاء دمرت وحدات من الجيش آليات مزودة برشاشات وقضت على العديد من مسلحي تنظيم جبهة النصرة الإرهابي والتنظيمات المنضوية تحت زعامته المدعومة من نظام أردوغان الإخواني في شامر وحريتان ومران وحردتنين وعندان والباب والمنصورة وكفر داعل وكفر حمرة وخان العسل بريف حلب.
وفي ريف حلب الشرقي دمرت وحدة من الجيش آليات مزودة برشاشات وقضت على عدد من عناصر تنظيم داعش المدرج على لائحة الإرهاب الدولية في رمايات مركزة على تجمعاته في محيط الكلية الجوية، وفق المصدر العسكري.
سانا

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن