ضربات جوية تقتل إرهابيين من القاعدة … الجيش اليمني يقتل مرتزقة سعوديين

قتل وأصيب عدد من مرتزقة النظام السعودي في عمليات للجيش اليمني واللجان الشعبية أمس في محافظتي صنعاء وتعز. وذكر مصدر عسكري يمني لموقع «المسيرة» أن وحدات الجيش واللجان استهدفت مواقع المرتزقة في وادي ملح ومنطقة القرن بمديرية نهم في صنعاء موقعة عدداً منهم بين قتيل ومصاب. وفي تعز قتل وأصيب عدد من مرتزقة النظام السعودي في عملية للجيش واللجان استهدفت مواقعهم في تباب الصياحي بمنطقة الضباب. وكان قتل وأصيب عدد من جنود النظام السعودي ومرتزقته في عمليات للجيش اليمني واللجان الشعبية في محافظات تعز ولحج ونجران. ونقلت وكالة الأنباء اليمنية سبأ عن مصدر عسكري يمني قوله «إن عدداً من مرتزقة العدوان السعودي قتلوا (السبت) وأصيب آخرون في عمليات متفرقة للجيش واللجان الشعبية بمحافظة تعز فيما تم تدمير آلية عسكرية محملة بالمرتزقة في منطقة المعقر بمديرية ذوباب بالمحافظة.
وأشار المصدر إلى أن مدفعية الجيش اليمني واللجان الشعبية استهدفت تجمعات لمرتزقة العدوان في منطقة حمير في حين تم قنص ثلاثة من مرتزقة العدوان في الهاملي بمديرية موزع والقضاء على أثنين آخرين في كلابة وثالث في وادي صالة في محافظة تعز. ولفت المصدر إلى أن مدفعية الجيش اليمني واللجان الشعبية استهدفت تجمعات لمرتزقة العدوان شرق كهبوب بمحافظة لحج محققة إصابات مباشرة. وبين المصدر أن وحدات من الجيش واللجان شنوا هجوما على موقع عسكري سعودي في تبة الخشباء في نجران وأوقعوا قتلى ومصابين في الموقع.
في سياق متصل قال مسؤول محلي وسكان إن خمسة يشتبه بأنهم أعضاء بتنظيم القاعدة قتلوا في ضربات لطائرات من دون طيار على قريتين بمحافظة البيضاء اليمنية.
وقال مسؤول محلي إن الضربات استهدفت قريتين من المعروف أن تنظيم القاعدة ينشط فيهما مضيفاً إن إجمالي عدد القتلى بسبب الضربات في وسط اليمن بلغ خمسة.
وقال سكان إن من يشتبه بأنهما متشددان قتلا عندما استهدفت طائرة من دون طيار سيارة كانا يستقلانها. وأضافوا أن ثلاثة أشخاص أصيبوا في الهجمات.
وكالات