مراجعون يعتدون على أطباء في مشفى أباظة

| القنيطرة- الوطن

طالب عضو مجلس محافظة القنيطرة عبد اللطيف الحسين بحماية الكادر الطبي بمشفى الشهيد ممدوح أباظة من اعتداءات المراجعين، مستشهدا بقيام أحد المراجعين بالاعتداء على طبيبة مقيمة رغم قيامها بواجبها على أكمل وجه، ومؤكداً بأن هذه الحادثة ليست الأولى ولم تكن الأخيرة فالاعتداءات على الأطباء مستمرة ومتكررة.
واتهم الحسين خلال الجلسة الاستثنائية لمجلس محافظة القنيطرة لانتخاب عضو مكتب تنفيذي بدل شاغر البعض بالإساءة إلى المواطنين ما شكل حالة من الخوف والذعر والهلع عندهم خشية الاعتداء عليهم.
أمين فرع القنيطرة لحزب البعث الدكتور خالد أباظة شدد على أنه لن يسمح لأي شخص أن يسيء باسم الدولة ومهما كانت صفته ﻻي مواطن وستتم محاسبته علنا سواء أكان من القوات الرديفة أو أي جهة رسمية وكذلك الأمر بالنسبة لمن يستغل صفته بالإساءة لأبناء المحافظة الصامدين على أرض محافظتهم مؤكداً على أن الدولة فيها قانون وهو الفيصل والناظم لكل عمل ولن يتهاون أبداً في بتر الأشخاص المسيئين لسمعة القنيطرة.
وفي تصريح لـ«الوطن» قال محافظ القنيطرة أحمد شيخ عبد القادر بأن كرامة أبناء المحافظة مصانة وبمثابة خط أحمر لا يمكن تجاهل أو السماح لأي جهة أو شخص الإساءة لهم، منوهاً بأن جميع مديريات المحافظة الخدمية تعمل وتسعى لتقديم الخدمة الأفضل والأمثل لأبناء المحافظة من أجل دعمهم وصمودهم في وجه العدو الصهيوني وأدواته بالمنطقة من التنظيمات الإرهابية».
وكان مجلس محافظة القنيطرة قد انتخب بالإجماع شكري شتيوي عضو مكتب تنفيذي بديلاً من نديم حسون الذي تم تكليفه بمهمة حزبية.
وقد ثمن شتيوي موقف زملائه على منحهم الثقة له، مؤكداً العمل بروح الفريق الواحد لخدمة أبناء المحافظة.
واتخذ مجلس المحافظة قراراً بتوحيد جائزة الجولان للإبداع الأدبي واقتصارها على جنس أدبي واحد، إضافة إلى الموافقة على إقرار مطارح ضريبية جديدة.