الخباز.. نسير في الطريق الصحيح

| اللاذقية – محسن عمران

أكد المهندس مصطفى خباز مسؤول الألعاب الجماعية في نادي تشرين أن فريقه الكروي يسير في الطريق الصحيح نحو المنافسة على اللقب وذلك بعد النتائج الجيدة التي حققها الفريق وحصوله على العلامة الكاملة بفوزه بمبارياته الثلاث التي لعبها حتى الآن على الطليعة وحطين والمحافظة.
وقال الخباز: إن الإدارة وفرت كل سبل النجاح للفريق من خلال التعاقدات التي قامت بها والتي أثبتت المباريات التي خاضها الفريق في الدوري وقبلها مباريات دورة الانتصارات أنها صائبة ونالت رضا الجمهور.
وعن مباراة فريقه الأخيرة أمام المحافظة قال الخباز: إن المحافظة فريق لا يستهان به ويلعب كرة جميلة وتوقعناها مباراة صعبة ولكن تشرين منعه من تشكيل أي خطورة في الشوط الأول وفي الشوط الثاني قدم الفريقان أداء جيداً وخاصة من البحارة الذين استطاعوا تسجيل هدفين وكان بالإمكان زيادة الغلة لو أحسن اللاعبون استغلال ما أتيح لهم من فرص.
وبالنسبة لمباراة النواعير القادمة أكد أن فريق النواعير ورغم خسارته القاسية أمام الوحدة إلا أنه فريق لا يستهان به وسيعمل على تضميد جراحه ولن تكون مباراتنا سهلة كما يظن البعض وقد نبهنا لاعبينا لعدم الاستهانة بالخصم لأنه سيلعب بقوة أكثر من مبارياته السابقة ليصالح جمهوره والجميع في تشرين عاقد العزم على تحقيق الفوز والاستمرار بالصدارة.
وذكر الخباز أن إدارتي تشرين والنواعير اتفقتا على أن يلتقي أشبال وناشئو الفريقين الجمعة في حماة قبل مباراة الرجال لتأمين الاحتكاك للاعبي الفئات العمرية وسيكون هناك في الفترة القادمة مباريات لجميع فرق النادي مع فرق المحافظات الأخرى كما ذكر أن إدارة ناديه قامت بدفع رواتب اللاعبين والمدربين والكوادر يوم الثلاثاء ودفعت مكافآت الفوز سابقاً عن مباراتي الطليعة وحطين.