ليليا الأطرش بين أحضان رجل يكبرها سناً … سارية السواس بين نجوم هوليوود.. وعائلة شادية مستاءة بسبب صورة.. ومي عز الدين تستعرض وشومها

| وائل العدس

تميزت منشورات النجوم خلال الأسبوع المنصرم عبر مواقع التواصل الاجتماعي بالغنى والتنوع، مع دخول فنانين جدد الخط الساخن، إن كان من سورية أم مصر ولبنان، وإلى التفاصيل:

الحب الكبير
شاركت النجمة السورية ليليا الأطرش متابعيها بصورتين، ظهرت خلال الأولى وهي بين أحضان رجل يكبرها سناً ذي شعر أبيض، معلقة عليها: «كل دنيتي والعمر والروح، طيب في أغلى من هيك صباح؟ صباح الحب الكبير»، وعلى الثانية: «رَجُلي».
هذا الرجل هو والد ليليا، حيث اشتاقت لحضنه بعد غيابها عنه وسفرها إلى لبنان.

نجمة هوليوودية
شاركت الفنانة السورية سارية السواس فرحتها بكتابة اسمها على نجمة في شارع المشاهير في هوليوود، فنشرت صورة وهي تجلس على الأرض أمام النجمة، وأكملت المشهد بمجسَّم لجائزة الأوسكار.
وانقسمت التعليقات بين مكذب للخبر ومناهض لهذه الظاهرة الفنية الشعبية من جهة، وبين مصدق للنبأ وداعم لنجمة الغناء الشعبي من جهة أخرى.

أحلى أخت
هنأت الفنانة السورية فرح يوسف، الفنان الفلسطيني محمد عساف لوقوفه على مسرح دار الأوبرا في القاهرة، وكتبت: «فخورة فيك قد الدنيا، موفق يا محمد، وإن شاء اللـه بشوفك أعلى وأعلى».
بدوره رد عساف فكتب: «الله يخليكي ويوفقك ويسعدك يا أغلى وأحلى أخت».

سبق وانتهاك
فوجئ الجمهور بالصورة التي انتشرت للنجمة المصرية شادية من غرفتها في العناية المركزة حيث تقبع في المستشفى بعد تعرضها لوعكة صحية وجلطة دماغية.
واستنكرت ناهد شاكر، ابنة شقيق شادية، نشر صورة من داخل العناية المركزة لعمتها، وهي على سرير المرض، وكتبت: «أمام السبق الصحفي يحلو كل شيء، انتهاك لمريض في حجرة العناية المركزة وتصويره».

يوم مهم
نشرت الممثلة التونسية هند صبري صورة جديدة لها، خطفت فيها أنظار جمهورها، وعلقت: «يوم مهم في حياتي، اليوم تكريم من مؤسسة إعلامية أميركية مستقلة وعريقة في واشنطن.. هناك أيام في حياتك تنظر فيها إلى ما فات وتقول الحمد لله، وتنظر إلى الغد وتقول أنا جاهز».

راقصة ماهرة
تتابع الممثلة الأردنية ميس حمدان تدريباتها على رقص «السالسا»، حيث أظهرت مدى تطورها في إتقان مهارات الرقص.
ونشرت مقطع فيديو تظهر فيه وهي ترقص وعلقت: «مكملة في السالسا، وبقيت أحسن، ولسه كتير».

ثلاثة وشوم
قررت الممثلة المصرية مي عز الدين، استعراض 3 وشوم مرسومة على جسدها.
الأول مرسوم على ساعدها الأيمن هو عبارة عن كلمة princesses وهو اللقب الذي يطلقه جمهورها عليها، والثاني على قدمها، والثالث مرسوم على ساعدها الأيسر لشكل قلب باللون الأحمر يخرج منه رسم لدقاته، كلها رسومات اختارتها لترسمها على جسدها وتزينه بها.

قبل المباراة
قام الفنان التونسي صابر الرباعي بزيارة إلى تدريبات منتخب بلاده الوطني أثناء التحضيرات التي يجريها للاستعداد للمباراة الأخيرة في تصفيات كأس العالم يوم السبت القادم أمام المنتخب الليبي.
وشارك جمهوره بأجواء زيارته ناشراً صورة ظهر فيها وهو يلعب بالكرة داخل الملعب وعلق: «والله صارلي وقت ما لعبت فوتبول ولقيتها فرصة حتى نرجع اللياقة قبل المباراة يوم السبت».

حساب وهمي
كشفت الممثلة المصرية ريم البارودي عن أحد الحسابات الوهمية الذي ينتحل صفتها ويتحدث باسمها، مطالبة جمهورها بالإبلاغ عنه لإيقافه.
ونشرت صورة الحساب مشيرة إلى عدم صلتها به وبأنها لا تملك غير حساب واحد.
ابتسامة ساحرة
ليس خفياً على أحد تشجيع النجمة الأميركية جوليا روبرتس لفريقها المفضل لكرة القدم وهو مانشستر يونايتد، فتوجهت لدعمه في مواجهة فريق تشيلسي لكنه خسر بنتيجة 1- صفر فقررت لقاء الفريق لتخفيف وقع الخسارة عنهم.
فقد رصدتها عدسات المصورين إلى جانب نجمي الفريق خوان ماتا وديفيد دي خيا، وطبعاً لم تتخل عن ابتسامتها الساحرة، وظهرت في بعض الصور ممسكة بكرة قدم صفراء وتبتسم لكل الحاضرين في الملعب.
وتألقت روبرتس بإطلالة بسيطة تلائم جو الملاعب حيث ارتدت معطفاً أسود طويلاً وبنطالاً ضيقاً من اللون نفسه.

تنازل بالتراضي
انتهى الخلاف الذي نشأ بين الممثل عمرو واكد وطالب جامعي ادّعى أنه حطم سيارته بالتراضي، وتصالح الطرفان ما أدى إلى تنازل الشاب رسمياً عن البلاغ.
وكتب: «تم بحمد اللـه التفاهم مع الشاب الذي اتهمني بالتعدي على سيارته وتراضينا بالصلح وإنهاء الخصومة وتنازل الشاب رسمياً عن اتهامه لي».
وكان طالب جامعي، قد قدم بلاغاً، قال فيه إنه ركن سيارته أمام فيلا الممثل المشهور في منطقة الدقي، وحطمها واكد اعتراضاً على توقفها أمام منزله، وقضت المحكمة في وقت سابق، بالحبس 3 أشهر وكفالة ألف جنيه.

اشتقت لكم
بعد إجرائها عملية جراحية إثر تعرضها لحادث، وجهت الفنانة اللبنانية ميريام فارس في أول تعليق لها رسالة إلى جمهورها، مؤكدة أنها اشتاقت لهم.
ونشرت صورة وعلقت: «اشتقت لكم أيضاً».
وكان المكتب الإعلامي الخاص بها، قد أعلن قبل عدة أيام عن تعرضها لحادث أدى إلى إجراء عملية جراحية، وإثره ألغت كل التزاماتها لمدة شهر تقريباً.

تكميم معدة
بعد زيادة وزنها بشكل ملحوظ، خضعت النجمة الأميركية ماريا كاري لجراحة «تكميم معدة» بسبب تعليقات الجمهور حول بدانتها.
وأشارت إلى أنها تريد إنقاص وزنها بعد أن تعرضت للكثير من العنف النفسي والتهكمات بجسدها، وأنها أصبحت واعية لمنحنياتها المبالغ فيها، لذلك قررت أن تخضع للعملية التي تقلل من كمية الطعام المسموح بها في المعدة، ما يجعلها تشعر بالشبع بعد أكل كمية قليلة من الطعام.

أطيب قلب
عبرت الفنانة العراقية شذى حسون عن علاقة الصداقة القوية التي تربطها بالممثلة والراقصة المصرية فيفي عبده، حيث نشرت صورة تجمعهما التقطتها أثناء وجود الأخيرة في دبي وعلقت: «مع فوفتي حبيبة قلبي منورة دبي.. والله يديم محبتنا يا أجدع وأطيب قلب، أي لوف يو».

مشاريع جديدة
أعلنت الفنانة اللبنانية كارول سماحة لجمهورها أنها تستعد للكثير من الأعمال الفنية خلال الفترة المقبلة.
ونشرت صورة لها علقت عليها: «صباح الخير.. مشاريع فنية جديدة قادمة لكم، هل أنتم مستعدون؟».

سنة حلوة
يبدو أن جمهور الفنانة اللبنانية إليسا لم يكتف بمعايدتها على صفحاتها الرسمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أو بإرسال هدايا تذكارية لنجمتهم. ويبدو أن الاحتفال الذي أعده لها زملاؤها في الوسط الفني، وفي طليعتهم عاصي الحلاني، لم يكن الخاتمة لعيدها.
لا بل أيضاً قرر جمهورها الذي توافد إلى حفلتها «أوليمبيا» في باريس أن يحتفل بها، بالتنسيق مع المعدين لهذه الحفلة من خلال تقطيع قالب حلوى لها، ومعايدتها بأغنية «سنة حلوة يا جميل».

الحمد لله
كشفت إنجي علاء زوجة الفنان المصري يوسف الشريف عن إجرائه عميلة جراحية في عموده الفقري، وحرصت على أن تطمئن جمهوره على حالته الصحية.
ونشرت صورة جديدة تجمعها بزوجها بعد العملية لتطمئن بها كل محبيه على صحته وتؤكد للجميع أنه تجاوز المحنة بنجاح، وكتبت في تعليقها عليها: «الحمد لله».

15 مليوناً
يواصل الفنان اللبناني ملحم زين حصد نجاح ألبومه الجديد «الجرح اللي بعدو» الذي صدر في الأسواق العربية خلال موسم الصيف المنصرم.
وتخطت أغنية «ضلي ضحكي» 15 مليون مشاهدة عبر قناة الشركة المنتجة الرسمية على موقع «يوتيوب».
الأغنية من كلمات فادي مرجان، وألحان علي حسون، ومن المقرر أن يصورها على طريقة الفيديو كليب تحت إدارة المخرج اللبناني سعيد الماروق.

إطلالة مثيرة
طرحت النجمة العالمية سيلينا غوميز برومو فيديو كليبها الجديد Wolves عبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بعد ابتعادها عن الساحة الغنائية لفترة وانشغالها بتصوير فيلم جديد مع المخرج العالمي وودي آلن. وتظهر غوميز في البرومو بإطلالة مثيرة وبلوك جريء ومختلف عن إطلالاتها السابقة كافة، على حين تعلن رسمياً عن تقديمها للعمل بشكل مباشر على مسرح حفل American Music Awards المقرر إقامته يوم 19 تشرين الثاني الحالي.
الفيديو الذي شاركت به حقق ما يقارب نصف مليون مشاهدة في فترة لا تتعدى الـ24 ساعة.