رياضة

اللايقة حزين

| اللاذقية – محسن عمران

عاقب اتحاد الكرة مدافع تشرين رامي لايقة بالإيقاف أربع مباريات على خلفية تقرير حكم مباراة فريقه مع النواعير والتي جرت في حماة وأشار الحكم فيه إلى مخالفة قام بها اللايقة ضده عند احتساب ضربة الجزاء على فريقه مع نهاية المباراة التي فاز بها تشرين بهدف.
وظهر تأثير غياب اللايقة سريعاً على فريقه في مباراة المجد التي جرت في اللاذقية وخسرها البحارة بهدف، ما جعل جمهور تشرين يطالب اتحاد الكرة بتخفيض العقوبة.
اللايقة عبر لـ«الوطن» عن حزنه للعقوبة التي طالته وهي أقصى عقوبة ينالها خلال مسيرته مع فريقه وكذلك لخسارة فريقه المباراة مع المجد وقال: أتمنى أن تكون الخسارة درساً مفيداً لنا جميعاً نستفيد منه في المباريات القادمة.
وقال اللايقة إن نتائج فريقه في الدوري إلى ما قبل مباراة المجد طبيعية قياساً لإمكانيات فريقه والفرق التي واجهها واعتبر أن عدم تقديم الأداء المطلوب في بعض الأشواط يعود إلى أن الفرق تلعب أمام فريقه بأسلوب تجاري ودفاعي وتعتمد على إضاعة الوقت ما يفقد المباريات متعتها والجميع يبحث عن النقطة على حساب الأداء.
واعتبر اللايقة أن مباراة فريقه القادمة أمام الوحدة هي من أهم المباريات وهي مباراة كبيرة بكل المقاييس لما يضمه الفريقان من نجوم ولوجودهما دائماً في موقع المنافسة ولامتلاكهما جمهورين كبيرين ويصعب تحديد الفائز بها وتمنى لو أنه شارك بها ولكن ثقته بزملائه كبيرة لتحقيق نتيجة إيجابية.
ووجه اللايقة رسالة لجمهور فريقه قال فيها: إن الدوري مازال طويلاً وخسارة مباراة أو اثنتين لا تعني فقدان اللقب وذكر بما حدث في الموسم الماضي عندما وصل الفارق مع الجيش إلى سبعة نقاط واستقر أخيراً عند نقطة واحدة ولو فاز تشرين بمباراة الإياب التي جرت في اللاذقية لفاز باللقب.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن