مها المصري تهنئ ديمة بياعة بعيد ميلادها … وعد البحري تعتزل التمثيل وليلى علوي ترتدي الحجاب وروبي تنفي عودتها لطليقها

| وائل العدس

مرت معظم منشورات النجوم عبر مواقع التواصل الاجتماعي مرور الكرام، فلم تحمل هذا الأسبوع أي ضجة أو إثارة، بل جاءت ضمن نطاقها الطبيعي والاعتيادي وإلى التفاصيل:

عيد سعيد
بمناسبة عيد ميلاد ​ديمة بياعة​، هنأت الفنانة القديرة مها المصري ابنتها بأجمل الكلمات عبر صفحتها الخاصة على الفيسبوك، فكتبت: «كل عام وأنتي بألف خير يا حبيبة قلبي.. اللـه يخليلي ياكي ويسعدك ويحققلك كل شي بتتمنيه». وأضافت: «وإن شاء اللـه بتضلي منورة حياتي وحياة ورد وفهد وأحمد، بحبك كتير واشتقتلك كتير».
وأرفقت هذا الكلام بصورة سيلفي تجمعهما معاً.

اعتزال نهائي
أعلنت الفنانة السورية ​وعد البحري​ اعتزالها الغناء، وقدمت أسفها واعتذارها للجمهور وكل من أحب أعمالها.
وكتبت: «أصدقائي أحبائي وكل من وقف معي في حياتي ومسيرتي الغنائية، ولكل من أحب صوتي وفني، أنا آسفة جداً لأني سأخذلكم وأعتزل الفن والغناء».
البحري متزوجة منذ سنوات من المنتج المصري ​أحمد البنا​ وأنجبت طفلها «عيسى»، وقد شاركت في برنامج «سوبر ستار» بموسمه الثاني، ووصلت للنهائيات.

الهيبة 2
يواصل المخرج ​سامر البرقاوي​ التحضيرات الخاصة بمسلسل «الهيبة 2​»، حيث يقوم بجلسات عمل مع أبطاله ومنهم النجمة القديرة ​منى واصف​ والممثل ​عبدو شاهين​.
ونشر البرقاوي صورة تجمعه معهما وهما يستعدان للتوجه إلى دبي، وعلق: «مع أم جبل والشاهين إلى دبي، الهيبة دراما سورية لبنانية».
وشهد الجزء الثاني من المسلسل غياب بطلة الجزء الأول ​نادين نسيب نجيم​، وتم التعاقد مع ملكة جمال لبنان السابقة فاليري أبو شقرا والفنانة نيكول سابا.

شهر حافل
وعد الفنان اللبناني ​رامي عياش​ جمهوره بمفاجآت عديدة وأعمال كثيرة في الشهر الحالي، فنشر صورة شخصية علق عليها: «مساكم خير، آخر شهر من السنة رح يكون حافل بالأعمال والمفاجآت، بتمنى يكون شهر خير ع الجميع».

بيان توضيحي
بعد الأنباء التي تحدثت عن إحيائها حفل رأس السنة في دمشق، صدر عن المكتب الإعلامي للفنانة ​هيفاء وهبي​ بياناً نشرته عبر صفحاتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، وجاء فيه: «بعدما انتشرت أخبار عديدة وصور عبر حسابات وصور على منصات التواصل الاجتماعي، تعلن عن إحياء النجمة هيفاء وهبي حفلاً غنائياً في مدينة دمشق- سورية ليلة رأس السنة مع إيراد تفاصيل حول الأجر وأسعار البطاقات، وبعدما أخذ الخبر حيزاً كبيراً من رواد هذه المواقع ويتم تناقله راهناً، يهم المكتب الإعلامي للنجمة هيفاء وهبي، تأكيد احترامها الشديد للشعب السوري، كما نفى جميع هذه الأخبار ووضعها ضمن خانة الشائعات والتأويل، إذ لم يتم التواصل مع إدارة أعمالها لإحياء أي حفل من المذكورة تفاصيله أعلاه».
وأضاف البيان: «كما أن الإشارة إلى أن المنبر الوحيد الذي تعلن من خلاله النجمة عن نشاطاتها وحفلاتها هو حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، أو من خلال مكتبها، لِذا وجب التوضيح».

مجنونة
شاركت الفنانة اللبنانية ​دومينيك حوراني​ جمهورها، من خلال نشرها صورة أرفقتها بتعليق أثار دهشة المتابعين لأنها قالت فيه: «مجنونة معظم أوقاتي ولكن في ساعات مملة أعمل فيها عاقلة».
وظهرت بالصورة مرتدية اللباس باللون الكحلي، مع الجينز المعاصر والكعب العالي.
دومينيك طرحت سابقاً فيديو كليب أغنيتها الجديدة «سبنا بعض»، وتم تصويره بين لبنان والإمارات، والأغنية من كلمات عمرو المصري، وألحان أحمد شعبان، أما الكليب فهو من إخراج مينا عدلي.

الاحترام فقط
خرجت ​الفنانة المصرية روبي​ عن صمتها لترد على طليقها المخرج المصري ​سامح عبد العزيز​، نافية صحة كل ما تردد بشأن عودتهما، على الرغم من تأكيد عبد العزيز اقتراب عودتهما لبعضهما مجدداً.
وقالت إنها لا تفكر في هذا الأمر على الإطلاق، وتعتبر عبد العزيز مجرد أب لابنتها والعلاقة بينهما تدور في إطار الاحترام المتبادل، وأضافت: أنا مش فاضية للكلام ده».
وعن الصورة التي تم تداولها في الآونة الأخيرة، والتي جمعتها بطليقها وابنتهما «طيبة»، أشارت إلى أنها قديمة وتعود إلى حين كان عمر ابنتهما عاماً واحداً على حين أنها تبلغ اليوم عامين وثلاثة أشهر.

أخذ ورد
نشرت الممثلة المصرية غادة عبد الرازق، صورة تجمعها بمواطنتها مي عز الدين في سهرة أمضتاها معاً مع مجموعة من الأصدقاء، وعلقت: «حبيبة قلبي مي عز الدين، بموت فيك وفي طيبتك حبيبتي وحنيتك».
مي من جهتها، ردت: «انتي اللي يعرفك بجد لا يمكن ما يعشقك لأنك بجد حقيقية وجدعة وحنية الدنيا فيكي، انتي حبيبتي انتي وبنتك روتانا».
أبيض وأسود

عبرت الفنانة اللبنانية ​كارول سماحة​ عن صدمتها وحزنها بوفاة المخرج المسرحي اللبناني ​جلال خوري​.
ونشرت صورة له بالأبيض والأسود وعلّقت: «أنا مصدومة جداً بخسارة معلمي، الكاتب والمخرج جلال خوري واحداً من أكثر الأشخاص ثقافة وتعليماً الذين عرفتهم في حياتي، ومن كرس حياته للمسرح اللبناني، اللـه يرحمه».

ألف مبارك
علق الفنان اللبناني ​عاصي الحلاني​ على إصدار ابنته ماريتا أغنيتها الجديدة بعنوان «​ناسيني»، مباركاً ومتمنياً لها المزيد من التقدم والنجاح.
ونشر فيديو الأغنية وعلق: «ألف مبروك إطلاق أغنية ناسيني.. ماريتا الغالية إلى المزيد من التقدم والنجاح».
الأغنية من كلمات وألحان نبيل خوري وتوزيع سليمان دميان وطارق مجدلاني.

مبارك الماجستير
يبدو أنه لا حدود لطموح الممثلة المصرية ​نيللي كريم​، فعلى الرغم من انشغالاتها اليومية إضافة إلى أعمالها التمثيلية التي تتطلب وقتاً كبيراً، استطاعت أن تنال شهادة الماجستير من الجامعة البريطانية العريقة كامبردج.
ونشرت صورة ظهرت فيها ترتدي الملابس الخاصة بالتخرج وتمسك بالشهادة التي نالتها وكتبت في هذا الإطار معلقة: «إنني أشرف بحصولي على شهادة الماجستير من ​جامعة كامبريدج​ الدولية».

أحلى وأنجح
احتفلت الممثلة المصرية ​مي نور الشريف​ بعيد ميلاد والدتها ​الممثلة المصرية بوسي​، على طريقتها الخاصة.
ونشرت صورة تجمعها بوالدتها، وعلقت: «كل سنة وأنتي أحلى وأنجح وربنا حافظك ليا يا حبيبتي».

بالحجاب
فاجأت الممثلة المصرية ليلى علوي متابعيها بنشر صورة لها ترتدي فيها الحجاب، ليتبين لاحقاً أنها من مشاهد أحد أفلامها التي يشاركها البطولة فيه زينة، محسن محي الدين، أحمد حاتم، إيناس كامل، فراس سعيد، عبد الرحيم حسن، وهو من تأليف وإخراج محمد أمين.

مش شايف حدا
بأسلوبه المثير للجدل والمعتاد وبعد انقطاع عدة أيام، عاد الفنان اللبناني فارس كرم ليطل على الجمهور عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.
وشارك محبيه بصورة جديدة وكتب: «مش شايف حدا» ليحدث بعدها جدلاً كبيراً.

صورة سيلفي
ضمن إطار الحملة الدعائية الضخمة التي تشنها استعداداً لطرح أغنيتها الجديدة «صورة سيلفي»، كشفت الفنانة اللبنانية نيكول سابا عن أولى صور العمل عبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.
وتظهر في الصورة وهي تحمل هاتفها الخلوي لالتقاط صورة سيلفي من خلاله وبتعليقها عليها شوقت الجمهور ومحبّيها للعمل المرتقب عرضه خلال الأيام القريبة المقبلة.
الأغنية مصرية شعبية من كلمات وألحان محمد رحيم وتوزيع توما وانتهت من تصوير الكليب الخاص بها في مصر تحت إدارة المخرج ياسر سامي.

يوم الجوارب
دعت الفنانة الأميركية جيسيكا ألبا جمهورها ومتابعيها للتبرع بالجوارب حيث نشرت تصميماً خاصاً باليوم العالمي للجوارب.
وفي تعليقها على الصورة طلبت من محبّيها بإعادة نشرها عبر حساباتهم الشخصية لتصل إلى أكبر عدد ممكن من روّاد الإنترنت.
ويقضي اليوم الوطني للجوارب بالتبرع بزوج من الجوارب القيمة، ومساعدة رفع مستوى الوعي للتبرع، وإعادة نشر هذه الصورة واستخدام هاشتاج NationalSockDay.