الصفحة الأخيرة

أوبريت حكاية نصر

«من هون مرّوا ونوّروا بيوت العلم والدور .. من هون مرّوا وعمّروا للغيم علّوا السور .. من هون مرّوا كتار بديو سوا المشوار .. طفوا الحقد والنار لبسوا المجد والغار .. من هون مرّوا وسطّروا حروف العلم والنور».

بعرضٍ مسرحي عنوانه «حكاية نصر» هنأ أصدقاء سيريتل- الفنانون- عرسان الفرحة الخامسة خلال أضخم عرس جماعي أقامته شركة سيريتل ومؤسسة أمانة الشهيد لأكثر من 1000 شابة وشاب من أبطال الجيش العربي السوري وقوى الدفاع الشعبي من أسر الشهداء يوم الأول من شهر كانون الأول – اللاذقية – المدينة الرياضية.
الفنانون القائمون على العرض المسرحي وكلمات التقديم هم (محمد قنوع – بهاء اليوسف – هالة القصير – علي سكر – ريهام عزيز – محمود القصير – سوسن ميخائيل – طوني قوبا – دانا جبر – رواد عليو – خالد القيش).
كما شارك العديد من السياسيين هذه الفرحة: الصحافي والإعلامي والمحلل السياسي سالم زهران مدير مركز الارتكاز الإعلامي والذي عبر عن سعادته بهذه الفرحة مضيفاً: «سورية ولادة وهذا ما أقوله دائماً وإن أي طريق للنصر يحتاج لدعم وإرادة وسورية هي السبّاقة دوماً للدعم والوقوف بجانب المقاومة، وشركة سيريتل كسوريّة تدعم جميع السوريين وتقف إلى جانبهم ومن المفترض أن تكون كل الشركات مثلها».
بدوره الإعلامي عباس ضاهر مدير الأخبار في محطة NBN وضح قائلاً: اليوم نحتفل والعرسان سوياً مع الشعب السوري الذي قاوم الإرهاب في الفرحة الخامسة بعد الفرحات السابقة. مبروك للإنسان السوري الذي قاوم الظروف كرجال جيش وشعب ليتم تجسيد هذه الفرحة الحقيقة التي نحتفل فيها سوياً برعاية شركة سيربتل».
على الصعيد الفني، غنّى النجم اللبناني زلزلي أغنيته الوطنية الجديدة بعنوان «قلبا بيساع الكل» موجهاً حبه واحترامه لسورية والسوريين شعباً وجيشاً كما أحيا حفل الزفاف الضخم بعفويته وابتسامته وأغانيه التي يحبها جمهوره الذي راح يغني معه من عرسان وحضور».
بدوره الفنان محمد خير الجراح قال: «المبادرة تصب في دعم مجموعة من الأشخاص الذين هم سياجنا ، أبطالٌ، جرحى أو على الجبهة، كل ما يتم تقديمه لأجلهم سيبقى قليل كما أن ما تقيمه سيريتل هو عمل مدهش».
والجدير بالذكر أيضاً الحضور الراقي للسد المنيع البطل إبراهيم عالمة والكابتن عمر حسّينو والعديد من الفنانيين من أصدقاء سيريتل: (رنا أبيض – الياس الحاج – سلمى المصري) الذين شاركوا العرسان فرحتهم، مباركين لهم الزفاف ومتمنين لهم حياة هانئة مليئة بالمحبة والعطاء.
وعلى الصعيد الإعلامي: كانت نينار FM صاحبة النقل الحي والمباشر لتغطية حفل الزفاف وبدوه وضح الحكم الزعبي المدير التنفيذي لإذاعة نينار:»سيريتل اسم جميل لأن سورية تتجسد فيه وتحمل اسم البلد، كما أن الجودة التي تعمل بها الشركة يجعلنا حريصين دوماً للتعامل معها إعلامياً، 500 جندي بطل أسعدونا وشعرنا وإياهم بالأمان وسورية كانت لديهم أولاً. لا أعرف كيف أقول لهم أنتم فخرنا ولكن اليوم كل ابتسامة مرسومة على وجوهنا تقول لهم شكراً».
بكل الحب والفرح جُمعت القلوب على بسمة رُسمت على محيا العرسان والحاضرين لأجل وطن أبناؤه سيربون على التسامح والعطاء .. بكل المحبة «ع الحلوة و المرّة» لسورية و للأجيال القادمة ليبقى الأمل بما نحلم ونريد.
يُذكر أن احتفالية الحياة «ع الحلوة والمرّة» واحدة من  مبادرات برنامج سيريتل ومؤسسة أمانة الشهيد لدعم أسر الشهداء إيماناً بالدور الإيجابي والفعال في حمل المسؤولية الاجتماعية وللعمل على تعميم الفكرة كمشروع وطني مجتمعي هام ومبادرة إنسانية.
أكثر من ألف شاب وشابة يخطّون طريقهم نحو مرحلة جديدة لطالما انتظروها في هذه الظروف وتمر الفرحة الخامسة وتبقى الصور لتعيد ذكرى ليلة لن تشبهها ليلة كانت بعدها بداية صفحات جديدة للحب المثمر.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن