رياضة

مسؤول الإعلام في نادي الجهاد: نسير في الاتجاه الصحيح رغم المنغصات وقلة خبرة الإدارة!

| الحسكة- دحام السلطان

كشف مسؤول الإعلام في نادي الجهاد أحمد عبد اللـه خلف: أن الواقع اليوم في النادي يسير في الاتجاه الصحيح، مبيناً أن الإدارة يسودها المحبة والتفاهم والانسجام فيما بينها بوجود رئيس مجلس الإدارة الدكتور ريبر مسوّر، الذي يعتبر صمام أمان لجميع العاملين بالنادي، على الرغم من قلة الخبرة التي تنقصهم ضمن معطيات الواقع الراهن اليوم.
وبيّن الخلف أن الأمر لا يخلو من بعض السلبيات والمنغصات في ضوء الضائقة المالية التي تمر على النادي، والتي يتم الاعتماد على معالجتها من خلال تدبير كل عضو إدارة لتأمين المال للنادي بطريقة الديون وبالعلاقات الشخصية، إضافة إلى الظروف الخارجة عن إرادة الإدارة من خلال مفردات العمل اليومي التي ترتبط ببعض الإجراءات الإدارية الخاصة حتى على مستوى الحصص التدريبية للفريق.
وأضاف الخلف: إن مشاركة فريق الشباب بالدوري سيكون لها أثر إيجابي خلال المرحلة المقبلة للفريق الذي فاز في أول استحقاقاته على حرفيي حلب بهدفين لهدف، مشيراً إلى أن مشاركة الشباب في الدوري ستنعكس إيجاباً على فريق الرجال، الذي حزم حقائبه هو الآخر يوم الجمعة الماضي متجهاً إلى دمشق ومنها إلى مدينة ابن الوليد حمص للقاء النصر أحد فرق أندية الدرجة الثانية فيها ضمن إطار مسابقة كأس الجمهورية، ريثما يتم انطلاق منافسة الدوري بعد أن ينهي منتخبنا الأولمبي استحقاقاته الرسمية.
وبالنسبة لفريق الرجال اليوم، قال الخلف: إن انضمام كل من اللاعبين محمد بري ووائل حنا، قد أضافا حالة فنية جيدة على الفريق.
وهناك فكرة ضم أحد لاعبي نادي اليقظة الديري للفريق الذي يلعب في مركز الوسط، مؤكداً أن المفاوضات ستجري معه في دمشق من الإدارة، التي قد قامت بفسخ عقدي كل من اللاعبين منصور الطحيمر ومحمود عنز القادمين من نادي الجزيرة، لعدم رغبة الجهاز الفني في مواصلة مشوارهما في الفريق، اللذين التزما مع الجهاد منذ بداية الدوري.!

 

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن