الصفحة الأخيرة

ديمة قندلفت: أتابع نفسي بعين الناقد القاسية

أعربت الفنانة السورية ديمة قندلفت، عن سعادتها بالمشاركة خلال موسم دراما رمضان 2015، مشيرة إلى أنها سعيدة بالنتائج التي حققتها خلال هذا الموسم وخصوصاً في مسلسلي «24 قيراط» و«شهر زمان».
واستكملت حديثها قائلة: «ردود فعل الجمهور كانت رائعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حتى إن اسم الدلع الذي لقبت به الشخصية «نوغا»، انتشر كثيراً إضافة إلى أن العبارة التي تردّدها «ما بأثر» أصبحت لازمة يتداولها الجمهور».
وتطرقت ديما للحديث عن تجربتها في مسلسل «شهر زمان»، قائلة: «التجربة كانت جميلة وممتعة وسعدت بها كثيراً وهو عمل سوري خالص لامس هموم الناس من دون أن يكبس على الجرح.. أنا فخورة بالمسلسل وبصراحة استمتعت بمشاهدته على الشاشة، علماً بأن أي ممثل لا يستمتع بمشاهدة مسلسله لأنه يكون مركزاً على أدائه وأنا شخصياً أتابع نفسي بعين الناقد القاسية التي لا ترحم ومع ذلك استمتعت بمشاهدة العمل».
وتابعت ديمة قائلة: «بالنسبة للعمل، باعتقادي أخذ حقه في العرض قبل الرمضاني، ووصلتني ردود فعل إيجابية جداً حينها، واستمتعت بالديو الثاني مع النجم عباس النوري، إضافة إلى العمل مع النجمة الكبيرة سمر سامي التي تستطيع أن تجعل الممثل الذي يقف أمامها حريصاً على استنهاض وتفجير كل طاقاته».

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن