رياضة

في التجمع النهائي لدوري الشباب … بداية لاهبة على أرض محايدة

| الوطن

تنطلق اليوم على ملاعب محايدة مباريات الدور النهائي لأندية الدرجة الممتازة لفئة الشباب بمشاركة أندية الشرطة والاتحاد وحطين من المجموعة الأولى، والوثبة وتشرين والوحدة من المجموعة الثانية.
وستحمل هذه الفرق نقاطاً تحفيزية من الدور السابق بحيث ينال الفريقان المتصدران للمجموعتين ثلاث نقاط (الشرطة والوثبة) وينال الوصيفان نقطتين (الاتحاد وتشرين) بينما ينال الفريقان الحائزان المركزين الثالث بطلا المجموعتين على نقطة واحدة (حطين والوحدة).
وأنهى اتحاد كرة القدم أي جدل حول مكان المباريات فتقرر إقامتها على ملاعب محايدة، مع العلم أن البطولة هذه ستقام من دور واحد وستلعب الفرق مباراة واحدة كل أسبوع (يوم السبت) باستثناء المرحلة الثالثة التي ستقام يوم عطلة 17 نيسان (الثلاثاء) وحسب الجدول الذي أصدره اتحاد كرة القدم ستنتهي مباريات دوري الشباب يوم السبت السابع والعشرين من الشهر الحالي, وتعتبر الفرق المتأهلة من أفضل فرق الشباب هذا الموسم وقدمت مستويات جيدة، لذلك من المتوقع أن تكون المنافسة شديدة وكبيرة بين هذه الفرق على لقب الشباب الأول بعد غياب هذا الدوري مدة سبعة مواسم متتالية.
المباراة الأولى ستقام على ملعب حمص الصناعي بين الشرطة وحطين وسبق للفريقين أن التقيا في المجموعة الأولى فتعادلا ذهاباً سلباً بينما فاز الشرطة في الإياب 2/1.
ويستقبل ملعب حماة الصناعي فريقي الاتحاد وتشرين وكلاهما وصيف مجموعتيه بالدوري.
أما المباراة الثالثة فستقام في النبك وتجمع فريقي الوثبة والوحدة، والفريقان تبادلا الفوز في الدوري ففاز الوثبة ذهاباً والوحدة إياباً 2/1.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن