رياضة

جبلة على موعدٍ مع تعزيز حظوظه

| جبلة- خالد عكو

يسعى جبلة اليوم بكل قوته لتعزيز حظوظه في سباق التأهل للدوري الممتاز من خلال الفوز على مضيفه جرمانا في المباراة التي تقام بينهما في الرابعة عصراً. ويحتل حالياً جبلة المركز الثاني بالتساوي مع الحرية برصيد ثماني نقاطٍ في حين يحتل الساحل المركز الأول برصيد عشر نقاطٍ، ويحاول جبلة في هذه الجولة استغلال لقاء الساحل مع الحرية وهما المنافسان الأوفر حظاً في سباق التأهل، كي يزاحم الساحل على الصدارة، أو على الأقل كي ينفرد بالمركز الثاني ويبتعد عن الحرية.
الأجواء الحالية في جبلة توصف بالإيجابية وخاصةً بعد احتلاله المركز الثاني في نهاية الجولة الماضية بعد قلب خسارته مع الكسوة في بداية المباراة بهدفٍ إلى فوزٍه بثلاثة أهدافٍ، إضافة لتعادل الحرية مع الفتوة بهدف الفتوة في آخر الدقائق، وأهم الأخبار التي وردت من داخل معسكر النادي هي عودة حارس جبلة جمال قاسم للتدرب من جديد مع الفريق وذلك بعد خروجه مصاباً من مباراة الكسوة الماضية، وكادت إصابة القاسم أن تكون صداعاً في رؤوس القائمين على النادي والمشجعين بسبب كونه بديلاً لكابتن الفريق الحارس أسامة حج عمر المصاب أصلاً، وقد اضطر الحاج عمر للدخول بديلاً من قاسم في مباراة الكسوة على الرغم من إصابته.
ويحتل حالياً نادي جرمانا ما قبل المركز الأخير من التجمع برصيد أربع نقاطٍ بالتساوي مع الكسوة من فوزٍ وحيدٍ على الأخير وتعادلٍ مع الفتوة وثلاث هزائم.
ويسعى جرمانا لمصالحة جماهيره ومحاولة العودة لدائرة المنافسة من خلال لقاء جبلة اليوم مستذكراً مباراته الافتتاحية في التجمع التي جرت في جبلة وانتهت بفوز جبلة بصعوبة 2-1 بآخر الدقائق من عمر المباراة بتسديدة علي مسلم لاعب جبلة.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن