رياضة

لقاء صعب بين الوحدة والطليعة

| الوطن

تبدأ اليوم مباريات الأسبوع الثاني والعشرين من الدوري الممتاز بلقاء الوحدة مع الطليعة على ملعب تشرين في الساعة السابعة مساءً.
الفريقان يدخلان المباراة محملين بخسارتين مرتين الوحدة أمام الاتحاد والطليعة أمام الجيش وبنتيجة واحدة صفر/2، والفريقان يدخلان بمدربين جديدين الوحدة رأفت محمد بدلاً من أحمد الشعار والطليعة مصعب محمد عوضاً عن خالد حوايني.
المباراة مكتوب عليها ممنوع هدر النقاط، فالفريقان نزفا من النقاط الكثير وآن الأوان لوقف هذا النزيف، فالوحدة الذي يعيش على بصيص أمل تعتبر المباراة بالنسبة له مصيرية، لأن أي نتيجة غير الفوز ستجعل آماله باللقب في مهب الريح، والطليعة أيضاً الذي يصارع على المركز الرابع يجد أن أحلامه بدأت تتبعثر مع استمرار هدره للنقاط، وعليه فإن حرص الفريقين على نقاط المباراة يأتي من أهميتها ويأتي أيضاً من حرص المدربين الجديدين على بداية خير لهما.
الموازين متقاربة مع أفضلية نسبية للوحدة، والتوقعات تصب بمصلحة الوحدة والطليعة قادر على العودة ولو بنقطة التعادل والوحدة يبحث عن رد اعتباره من خسارته في الذهاب بثلاثة أهداف مقابل هدفين، سجل للطليعة عبد القادر عدي- مؤنس أبو عمشة- أيمن الخالد، وللوحدة أسامة أومري وعبد الهادي شلحة.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن