رياضة

يازجي تشرين: كل مبارياتنا نهائي كؤوس

| اللاذقية – محسن عمران

أكد مساعد مدرب كرة تشرين الكابتن سعيد يازجي أن فريقه استحق الفوز على الجهاد في المرحلة الماضية من دوري المحترفين وقال بأن فريق الجهاد لا يملك شيئاً ليخسره بسبب النتائج السيئة التي حققها وبالتالي لم يكن لديه هوية محددة للعب وحاول اللعب أمامنا بأريحية ومع هذا عاملناه باحترام كما نفعل مع كل الفرق واستجاب اللاعبون لذلك وحققنا الفوز الأكبر لنا في الدوري مع أداء ممتع وتقيد كامل من اللاعبين بالخطة المطلوبة.
وعن مباراة الكرامة أكد أن لاعبي تشرين امتلكوا ثقافة الفوز وهم أصبحوا على قناعة بأن مركزهم لا يتناسب مع إمكانياتهم وباتوا يلعبون كل مباراة وكأنها نهائي كؤوس ولا ينظرون للخلف وتم التركيز في الأسابيع الماضية على نقاط القوة والضعف في فريق الكرامة وإصلاح الأخطاء التي وقعنا فيها في المباراة السابقة وهدفنا النقاط الثلاث وحقنا مشروع في التقدم على سلم الترتيب والدوري لا ينتهي إلا مع صافرة آخر مباراة في الدوري.
يذكر أن الكابتن يازجي سبق له أن عمل مع مدربين لهم اسمهم ووزنهم كالمدربين مروان خوري وفاتح زكي ومحمد ختام وعماد دحبور في فريق شباب الأردن وحقق نتائج كبيرة وصعد مع فريق أمية للدرجة الأولى في فترة سابقة.
ويعتبر الكابتن سعيد أن تجربته مع تشرين ناجحة بكل المقاييس والنتائج خير دليل وشكر الإدارة الجمهور واللاعبين على الجهد الكبير الذي يقدمونه لتحقيق الأفضل دائماً.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن