الأولى

السيدة أسماء الأسد تستقبل عائلات عدد من شهداء الوطن

| الوطن

ضمن ما درجت عليه منذ بداية الحرب على سورية حتى اليوم، استقبلت السيدة أسماء الأسد أمس عائلات عدد من الشهداء، قدموا أبناءهم دفاعاً عن تراب سورية وكرامتها.
الصفحة الرسمية «لرئاسة الجمهورية العربية السورية» على مواقع التواصل الاجتماعي نشرت عدداً من الصور، التي ظهرت فيها السيدة أسماء خلال استقبالها لعائلات: القاضي، والأحمد، وشميس، والمجبل، وشافعة.
وأشارت «الصفحة الرئاسية» إلى أن السيدة أسماء واست العائلات، وأنصتت لحديث كل فرد منهم، ولحكايات البطولة التي سطرها أبناؤهم وآباؤهم الشهداء، الذين كانوا وسيبقون مع عائلاتهم من أولى أولويات الرئيس بشار الأسد، وفي مقدمة اهتماماتها.
ومن العائلات التي استقبلتها السيدة أسماء أمس، كانت عائلة الشهيد اللواء شرف عبد الرحمن شافعة، ووالدا الشهيد عبد اللطيف محمد شميس، وأخوه وزوجته وابنته عواطف صاحبة الـ4 سنوات، ووالدة الشهيدين البطلين صالح وإبراهيم المجبل مع ابنتها وابنها المتطوع في الجيش العربي السوري أيضاً فايز المجبل، وأيضاً عائلتا الشهيدين محمد زياد القاضي، وأحمد الأحمد، اللذين جمعتهما رابطة الشهادة بعد رابطة القربى، حيث إن الشهيد الأحمد هو والد زوجة الشهيد القاضي.

مقالات ذات صلة

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock