سورية

المقداد يؤكد أهمية الدبلوماسية البرلمانية في التصدي للإرهاب

| وكالات

أكد نائب وزير الخارجية والمغتربين فيصل المقداد، أمس، أهمية الدبلوماسية البرلمانية التي يجب أن تمثل نبض الجماهير في بلداننا العربية وتوجهاتها في التصدي للإرهاب والتحديات الأخرى المطروحة أمام أمتنا العربية وخاصة في إطار تحقيق التنمية المستدامة والنهضة العلمية ومواجهة الاعتداءات التي تتعرض لها أمتنا في دولها كافة.
وشدد المقداد خلال لقائه الوفد البرلماني الأردني برئاسة عضو مجلس النواب طارق خوري رئيس لجنة الإخوة البرلمانية الأردنية السورية، بحسب وكالة «سانا» للأنباء على أن الانتصارات التي حققها الجيش العربي السوري قد أعادت للعرب جميعاً ثقتهم بحتمية انتصارهم على المخططات الإسرائيلية والغربية التي تستهدف بشكل أساسي القضاء على القضية الفلسطينية والدور العربي في صناعة حاضر ومستقبل المنطقة.
بدوره نوه الوفد الضيف بأهمية استمرار العلاقات بين سورية والأردن وضرورة العمل بشكل مشترك على مكافحة الإرهاب في إطار الحفاظ على أمن الشعبين الشقيقين في سورية والأردن.
حضر اللقاء من الجانب الأردني عضو مجلس النواب قيس زيادين ومن الأمانة العامة لمجلس النواب الأردني أيمن ناصر المجالي، ومن الجانب السوري رئيس لجنة الأخوة البرلمانية السورية-الأردنية نايف طالب الحريري ونائب رئيس اللجنة حامد حسن ومقرر اللجنة محمد أكرم العجلاني ومدير إدارة الوطن العربي السفير ميلاد عطية ومدير مكتب نائب الوزير أسامة علي.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن