سورية

المقداد لسفير نيبال: نرغب بتطوير علاقاتنا مع دول آسيا الصديقة

| وكالات

جدد نائب وزير الخارجية والمغتربين، فيصل المقداد، أمس، التأكيد على أن تصميم سورية على تحرير كل أراضيها من دنس الإرهاب وإعادة الإعمار، وشدد على رغبتها بتطوير العلاقات مع الدول الصديقة في آسيا.
وذكرت وكالة «سانا»، أن المقداد التقى جهابندرا براساد أريـال سفير نيبال في مصر والسفير غير المقيم لجمهورية نيبال في الجمهورية العربية السورية، وبحث معه سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين في كل المجالات.
وقدم المقداد شرحاً حول آخر التطورات السياسية والميدانية في سورية، مؤكداً تصميمها على تحرير كل أراضيها من دنس الإرهاب والتركيز على عملية إعادة إعمار ما دمرته الحرب الإرهابية التي شنت عليها.
وشدد نائب وزير الخارجية والمغتربين على رغبة سورية بتطوير علاقاتها مع الدول الصديقة في آسيا في إطار سياسة التوجه شرقاً، مؤكداً في هذا الصدد الرغبة بتعزيز العلاقات مع جمهورية نيبال الصديقة وأهمية تبادل الزيارات بين مسؤولي البلدين.
من جانبه أكد أريـال رغبة بلاده في تعزيز علاقاتها مع الجمهورية العربية السورية في كل المجالات بما في ذلك التجارية والثقافية.
وعبر أريـال عن دعم بلاده الثابت لحق سورية في استعادة السيطرة على كامل أراضيها ووقوفها إلى جانب سورية في حربها على الإرهاب، كما دعا إلى الالتزام بسيادة سورية ووحدتها وسلامتها أرضا وشعبا، معرباً عن أمله في عودة الأمن والاستقرار إلى كامل أراضيها.
حضر اللقاء من الجانب السوري مدير إدارة آسيا أيمن رعد ومن مكتب نائب الوزير زينا علي ومن الجانب النيبالي القنصل الفخري لجمهورية نيبال في سورية محمد ماجد الزايد والوفد المرافق له.

مقالات ذات صلة

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock