رياضة

الاتحاد يقتنص فوزاً مثيراً

| دمشق - شادي علوش

الإنذارات: فارس أرناؤوط وثائر كروما الجيش وجهاد الباعور الاتحاد
الحكام: حنا حطاب- علي أحمد- تميم يوسف- وسام ربيع
راقبها: تحكيمياً معتز يغمور وإدارياً حسام معسعس.
نجح الاتحاد في ما خطط له وتجاوز عقبة الجيش رغم البداية الهجومية الجيشاوية بثلاث تسديدات للواكد والأرناؤوط والسلامة تعملق الإبراهيم بردها، فيما وقفت العارضة بوجه تسديدة عمر الاتحاد ليفتتح قصي حبيب بنك الأهداف (5) بتسديدة ارتطمت بقدم مدافع الاتحاد ودخلت المرمى.
الاتحاد ضغط للتعديل وأضاع له السواس على أبواب المرمى لينجح الأحمد بتعديل النتيجة من مباشرة سكنت زاوية العالمة اليسرى (39) ومع نهاية الشوط قاد العمر مرتدة اتحادية مررها للأحمد الذي واجه العالمة وطبع في شباكه القبلة الاتحادية الثانية.
في الثاني حاول الجيش العودة للمباراة وكثف من هجماته عبر الواكد والسلامة ولكن الصلابة الدفاعية الاتحادية أوقفت الخطر، فيما اعتمد رجال اليعقوبي على المرتدات السريعة التي أثمرت عن توسيع الفارق من علامة الجزاء عن طريق البوطة (65).
الجيش عاود سيطرته وإضاعته للفرص والاتحاد اعتمد بالمطلق على المرتدات ليقلص الواكد الفارق بهدف من تسديدة داخل الجزاء (73) لتشهد الدقائق الأخيرة سخونة هجومية من الطرفين وضاعت كرات ورد والواكد والكروما الجيشاوية، فيما كاد الأحمد أن يسجل الرابع للاتحاد لولا صحوة العالمة، ليعلن الحكم الدولي حنا حطاب نهاية المباراة التي جرت على أرضية ملعب الجلاء أمام قرابة 1500 متفرج بأغلى الانتصارات الاتحادية والتي دخل معها الفريق في المثلث الذهبي.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن