ثقافة وفن

«أديل» تحقق سابقة أولى من نوعها … كارول سماحة لزوجها: أحبك دادي

شهد الأسبوع المنصرم قحطاً في منشورات النجوم عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فالتزموا الصمت واكتفوا ببعض الكلمات الروتينية التي لا تغني ولا تسمن، واقتصرت الأمور على بعض الأرقام القياسية بعيداً عن الإثارة والجدل.

المرتبة الأولى
تحافظ نجمة الغناء العالمي «أديل» على صدارة الأغنيات في مختلف الدّول حيث تحتلّ المرتبة الأولى في الأسواق العالمية والرقمية بأغنيتها الجديدة Hello التي طرحتها مؤخراً.
كليب الأغنية الجديد تخطى الـ200 مليون مشاهدة عبر موقع يوتيوب في عشرة أيام فقط ليشكل سابقة أولى من نوعها على صعيد العالم أجمع.
وقد أشادت الصحافة العالمية بالكليب، وتوقع عدد كبير من النقاد أن يحقق نجاحاً أكبر مع مرور الوقت وأن تحصد عنه العديد من الجوائز كما اعتادت خلال مسيرتها الغنائية.

عشرة ملايين
احتفلت الفنانة المصرية آمال ماهر مع جمهورها بتخطي صفحتها الرسمية على الفيسبوك الـ10 ملايين معجب.
ونشرت الصفحة تصميماً خاصاً بالمناسبة وعلّق عليها المشرفون: «الصفحة الرسمية لآمال ماهر على فيسبوك تتخطى عشرة ملايين ﻣﻌﺠﺐ، ﺷﻜﺮاً ﻟدﻋﻤﻜﻢ».
‪‎يشار إلى أن ماهر طرحت مؤخراً فيديو كليب «أيام ما تتعوضش» عبر قناة مزيكا الرسمية على موقع يوتيوب وتحصد خلال الفترة الراهنة نجاح العمل الذي تخطى نصف مليون مشاهدة.

خطوة واعية
مع بداية فصل الشتاء نظمت «حملة دفي» في لبنان تجمعاً في ساحة الشهداء تحت شعار «كل شي ما بيلزمك بيلزمنا» شارك فيها العديد من الإعلاميين والفنانين، في حين حضرت مجموعة وشاركت تحت اسم (فانز نجوى كرم).
من جهتها عندما علمت نجوى كرم بالموضوع لم تخف فرحتها وفخرها بمحبّيها، فغردت من خلال حسابها الخاص على تويتر لتؤكدّ أنها لم تكن على علم بهذه المبادرة الإنسانية التي شارك فيها محبّوها، مثنية على الخطوة التي قاموا بها معتبرةً أنها خطوة ملأى بالوعي وأنها تدعم الحملة بكل قوتها وقلبها وفكرها.

أحلام بريئة
بمبادرة لافتة، هنأت الفنانة لطيفة التونسية زميلتها الفنانة المصرية أنغام على ألبومها الجديد «أحلام بريئة» بأسلوبها الخاص حيث أعادت نشر صورة غلاف العمل عبر حسابها الخاص على موقع إنستغرام وعلّقت عليها فكتبت: «أحلام بريئة يا جماعة، صوت أنغام وإحساسها زي الجنيه الذهب الأصلي، ألف مبروك يا حبيبتي الألبوم بالنجاح دائماً».
يشار إلى أنه بعد أربعة أيام فقط على طرحه، كسر الألبوم حاجز «المليون مستمع» وفق ما أورد بيان لشركة «روتانا» المنتجة له، وكانت أنغام قد طرحت ألبومها الجديد متضمناً 13 أغنية من بينها «أحلام بريئة»، و«بين البنين»، و«اتجاه واحد»، و«آهي جت»، و«طول مانت بعيد»، و«اكتبلك تعهد».

أحبك دادي
بعد سنتين على زواجها، احتفلت الفنانة اللبنانية كارول سماحة بذكرى ارتباطها بزوجها وليد مصطفى عبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي حيث نشرت صورة تجمعهما من حفل الزفاف وعلّقت عليها فكتبت: «مع كل يوم جديد إلى جانبك أتأكد أنني اتخذت القرار الصحيح منذ سنتين، لا أستطيع الانتظار حتى نتشارك أوقاتاً مميّزة أكثر يملؤها الحبّ والاحترام في السنوات القادمة.. أحبك دادي».
وكان الزوجان قد رزقا منذ أيام قليلة بطفلتهما الأولى «تالا» واحتفلت بها كارول على طريقتها الخاصة فخصّتها بأغنية جميلة حملت اسمها كشفت عبرها عن أول صورة للصغيرة أمام الملايين.

إجازة وحجاب
توجه النجم ويل سميث وزوجته الممثلة جادا بينكيت إلى الأردن، لحضور فرح صديقه بعد إجازة قصيرة قضياها في دبي، وذلك ضمن جولة يقوم بها سميث في الشرق الأوسط.
وقامت بينكيت بنشر صورة لها وهي مرتدية الحجاب في الأردن، قائلة: «لا يمكنكم معرفة العالم بسهولة من خلال الأخبار فقط.. الليلة في الأردن في أثناء الأذان».

مشاحنات ومشاكل
أكد الفنان اللبناني أيمن زبيب أنه منشغل حالياً بأعماله الغنائية مشيراً إلى أنه لا يضيع الوقت في تحدي الآخرين في الساحة الفنية، لافتاً إلى أنه أساساً لا يحب المشاحنات والمشاكل مع أحد.
أوضح عبر الفيسبوك أنه يحاول الابتعاد عن المشاكل التي تسبب له القلق والمشاكل، قائلاً: «المشاكل التي طالما سببت التوتر والقلق والتعب النفسي لي لا أرغب فيها على الإطلاق، لست من النوع الذي يفضل تلك الناحية تحت الأضواء لذلك تراني أهتم بعملي ولا أنظر من حولي إلا إلى الأمور الجيدة والإيجابية لأن السلبية لا تعنيني على الإطلاق».
وأشار أيمن خلال حديثه إلى أن هناك من تستهويه المشاكل، قائلاً: «هناك من يهوى تلك الأمور، أما أنا فأميل إلى الفن وحياتي الخاصة مع أسرتي، ولا يهمني أي شيء بعد ذلك، وخصوصاً أن الفن لا يحتمل الأزمات لكونه وسيلة فرح وسعادة، فكيف إذا تحول إلى محور للتعاسة والمشاكل؟».

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن