ثقافة وفن

فرخ سلاف فواخرجي ووائل رمضان «عوّام»…نبيلة عبيد: اتقوا اللـه ولا تفتروا على الناس بالباطل…أخت هيفاء وهبي تواجه الحسد بأصابع قدميها

تلونت منشورات الفنانين وتنوعت عبر مواقع التواصل الاجتماعي هذا الأسبوع وازدادت تشويقاً وإثارة عن الأسابيع القليلة الماضية التي لم تحمل أي جديد.
وكعادتهم، تصدر نجوم سورية ولبنان ومصر هذه المنشورات باعتبارهم الأكثر نشاطاً (فناً وتواصلاً)، وإلى التفاصيل:

فرخ البط
صدق المثل الشعبي «فرخ البط عوام»، حيث كشفت النجمة السورية سلاف فواخرجي من خلال حسابها الرسمي على «إنستغرام» عن صورة لابنها الأصغر «علي» برفقة والده النجم وائل رمضان حيث يشاركان معاً في مسلسل «امرأة من رماد» للكاتب جورج عربجي والمخرج نجدت أنزور، حيث يؤدي الأول دور ابن «مدام جهاد» التي تفقده في أحداث العمل نتيجة حادث خلال الأزمة السورية فتنقلب حياتها.
هذه المرة لن تكون الأولى التي يقف فيها الطفل علي رمضان ممثلاً بجانب والده حيث حدث ذلك سابقاً من خلال مسلسل «حدث في دمشق» للمخرج باسل الخطيب الذي عرض في عام 2013.

حسد
نشرت عارضة الأزياء اللبنانية رولا يموت، الأخت غير الشقيقة للفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، صورة جديدة «الإنستغرام»، تكشف من خلالها عن أحدث رسمة لطلاء أظافرها الجديد.
وأظهرت في الصورة أصابعها فقط، لتكشف عن طريقة جديدة لمواجهة الحسد، وذلك بطلاء الأظافر، حيث رسمت على أظافرها عيناً زرقاء، محددة بالكحل الأسود والرموش، وحولها اللون البيج المزين، برتوش من اللون الأسود.
وكتبت قائلة: «أحب أظافرها»، ثم عادت لتنشر صورة أخرى، لشكل أظافر قدميها، وزينت أصابعها بالاكسسوارات، لافتة إلى أن إطلالتها مثل الملكات، قائلة: «كلي ملكة، حتى رجلي تبين أني ملكة».
ومن الجدير بالذكر، أن عارضة الأزياء اللبنانية رولا يموت، دائماً ما تثير الجدل بإطلالاتها الجريئة وماكياجها الصارخ، حيث تواجه الكثير من الانتقادات، وذلك بسبب أزيائها المكشوفة.

حماس شديد
كشفت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، عن انتهاء التصويت في مسابقتها «Be the Star»، التي أطلقتها الشهر الماضي، حيث فاجأت جمهورها باختيارها 5 منهم للغناء معها «لايف»، بحفلها المقبل بدلاً من اختيار شخص واحد فقط.
يذكر أن نانسي عبرت عن حماسها الشديد للغناء معهم، قائلة: «أنا كتير متحمسة شوف الأداء، اللي رح يقدموه المتسابقين الخمسة النهائيين».
وتابعت قائلة: «إنتو كمان، خليكن معنا لتعرفوا مين هني الخمسة، إللي رح يرافقوني وفريقي بالحفل الختامي، في دبي يوم 25 أيار».

اتقوا الله
أبدت الفنانة المصرية نبيلة عبيد، حزنها وأسفها الشديد من الهجوم الحاد الذي تعرضت له منذ أيام، وأكدت أنها تابعت كل ردود الفعل والجدل الذي أثير حول الموضوع، لكنها لم تعره اهتماماً ولم تعطه أكثر من حقه، وأضافت إنه ليس من حق أحد مهاجمتها أو التدخل في حياتها الخاصة، فهي حرة فيما تلبسه أو تقدمه.
وأوضحت خلال مواقع التواصل الاجتماعي أنها تلقت إشادة كبيرة من الناس والأصدقاء والزملاء من الوسط الفني، الذين أشادوا باللوك الجديد والرقصة التي قدمتها في برنامجها، على عكس ما يقال.
وأشارت إلى أن انتشار الفيديو الخاص بالرقصة بشكل كبير دليل نجاح وليس فشلاً، واهتمام من جانب الناس لأنهم يبحثون عن شيء جديد وجيد، وعن الأسباب التي دفعتها للرقص وتقديم هذا التابلوه.
وقالت إن هذا التابلوه الراقص قدمته منذ 25 عاماً في فيلم «الراقصة والسياسي» وإنها شعرت بحنين جارف للرقص الذي تحبه كثيرا، فاستعادت حالة الانسجام التي رقصت بها في الفيلم، ولم تكن تعرف أنها ستواجه عاصفة من الانتقادات التي هي في غنى عنها.
وطالبت نبيلة عبيد في نهاية حديثها كل من هاجمها بالتركيز على إصلاح نفسه ومراقبتها وعدم الانشغال بأمور الآخرين، وتابعت أقول لمن هاجمني «اتقوا اللـه ولا تفتروا على الناس بالباطل».
كان عدد من المواقع ونشطاء التواصل الاجتماعي شنوا هجوما حادا على النجمة الكبيرة نبيلة عبيد، بسبب «اللوك» الجديد الذي ظهرت به في برنامجها الشهير «نجمة العرب»، منتقدين لون شعرها الأحمر الصارخ ومكياجها الثقيل والإكسسوارات، مبررين ذلك بأنه غير جذاب ولا يليق بسنها.
100 ألف

تجاوزت الفنانة المغربية سلمى رشيد، أكثر من 100 ألف مشاهدة لكليب أغنيتها الجديدة «سمعني نبضك»، وذلك بعد طرحه عبر موقع «يوتيوب» بأربعة أيام، وعبرت عن مدى سعادتها الكبيرة، ووجّهت الشكر لجمهورها الذي يدعمها دائماً.
ومن الجدير بالذكر، أن كليب «سمعني نبضك»، من إخراج إيهاب الراشد، كلمات عماد طالب، وألحان همام إف إم، محمد الشريف، ومن توزيع موسيقي لـ«أمير الأنصاري»، حيث تظهر سلمى بالكليب بشكل رومانسي، وهي تستعيد أجمل اللحظات مع حبيبها.

أربعة ملايين
كشفت الفنانة اللبنانية ميريام فارس عن مفاجأة لجمهورها حيث نشرت صورة خاطفة من فيديو كليبها الجديد «آمان» عبر حسابها الرسمي على «إنستغرام» استعداداً لطرحه في الأيام القليلة القادمة.
أغنية «آمان» تولى توزيعها هادي شرارة وهي من كلمات وألحان تابعة لموشحات أندلسية وهي عنوان ألبوم «ملكة المسرح» الجديد وحققت نجاحاً كاسحاً منذ طرحها وحتى اليوم وخاصةً في صفوف الشباب والسهرات، وقد تخطت الحدود العربية واجتاحت أهم مرابع السهر في أوروبا والولايات المتّحدة الأميركية.
ويعتبر «آمان» العمل المصوّر الثاني من ألبومها بعد كليب «نفسي أقولهالك» الذي حقق انتشاراً واسعاً ونسبة مشاهدة مرتفعة وصلت إلى الـ4 ملايين مشاهدة في فترة قصيرة على موقع «اليوتيوب».

يا مرايتي
تحضر الفنانة اللبنانية إليسا لطرح أحدث كليب لها لأغنيتها الأخيرة «يا مرايتي»، ووضعت «برومو» الأغنية عبر «إنستغرام»، حيث تطل فيه بظهرها بصورة خلفية وهي تمشي وحيدة، على جسر أمام إحدى البحيرات، لتتوقف في النهاية أمام المياه، مع سماع جزء من الأغنية.
يذكر أن تصوير الكليب استغرق 3 أيام، برفقة المخرجة رنا الجمال، وتم تصويره في عدد من المعالم السياحية والشواطئ في صربيا.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن