الصفحة الأخيرة

فادي صبيح ينتهي من «أهل الغرام»

أنهى النجم السوري فادي صبيح في بيروت تصوير أحد أدوار البطولة في خماسية «امرأة كالقمر» للكاتبة ريم حنا والمخرج المثنى صبح ضمن الجزء الثالث من مسلسل «أهل الغرام»، وعن شخصيته قال: «أؤدي في العمل شخصية «طريف» وهو متزوج من «خولة» التي تؤدي دورها الفنانة ديمة الجندي ويكون لهما ولدان، وخلال أحداث الخماسية يقوم «جرير» شقيق «خولة» بزيارتهم فتحاول تزويجه من ابنة شقيقتها، ولكن يحدث الكثير من الأمور تجعل من «طريف» غير راض عن طريقة زوجته في تزويج شقيقها ويطلب منها أن تغير طريقتها لتسير الأمور بشكل طبيعي وتحدث مشكلة كبيرة بينهما.
وأضاف: بعد المشكلة تحاول «خولة» أن تراضي «طريف» وإصلاح الموقف فتزوره في المكتب إلا أنها تفاجأ بأنه يخرج من المكتب برفقة امرأة أخرى، ويبقى السؤال لماذا فعل «طريف» ذلك وهل ستصمت «خولة» على فعلته ولماذا؟ وستحمل الحلقات أحداثاً كبيرة نترك نهايتها مفاجأة.
وعن عودة العمل للظهور بعد غياب قال: بالطبع هي فرصة جيدة لعودة مسلسل أحبه الجمهور وحقق نجاحاً باهراً، كما أن وجود العديد من الكتاب والمخرجين في الجزء الثالث أكسب العمل رونقاً جميلاً وساحة منافسة كبيرة لتقديم الأجمل والأفضل، وإن شاء اللـه نوفق جميعاً في تقديم ما يرضي الجمهور.
وعن جديده أكد فادي أنه اعتذر عن العديد من الأعمال بسبب تضارب المواعيد مع ارتباطات مسبقة وأنه حالياً بطور الاتفاقات النهائية التي سيكشف عنها خلال الأيام المقبلة.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن