الصفحة الأخيرة

فقد ذاكرته وعاد إلى عائلته بعد 22 سنة

أفاد دمتري دافيدوف من إقليم كراسنودار عن أنه فقد ذاكرته قبل 22 سنة وبالتالي نسي أنه متزوج وله ابنة ويعود إلى مقاطعة نيجني نوفغورود حيث ولد وترعرع وتعيش زوجته وابنته بعد أن غادر منزله قبل 22 سنة ونسي طريق العودة وهو يعيش حالياً على مسافة آلاف الكيلومترات عن بيته في بلدة كولماكوفا، حيث يمارس الرسم.
وقال: عشت بعض الوقت مع اتباع الكنيسة القديمة من دون وعي تام ولم أعرف من أنا ومن أين أتيت ولكن الناس الطيبين أنقذوني من الموت عندما أرسلوني إلى مدينة كراسنويارك وهناك بدأت أعمل بائعاً في سوق المدينة.
استمر أقارب الرجل في البحث عنه خلال هذه المدة الطويلة، وفي عام 2013 انتقل دافيدوف إلى بلدة كولماكوفا وعاش فيها، حيث بدأت تعود إليه الذاكرة شيئاً فشيئاً في ربيع السنة الجارية، في هذه البلدة بدأ يمارس هوايته المفضلة الرسم.
شرطة المنطقة أرسلت صورته إلى المدن الروسية عسى أن يتعرف عليه شخص ما يعرفه. وفعلاً تعرفت عليه امرأة وأبلغت الشرطة بأنه مفقود منذ فترة طويلة وله زوجة وابنة تقيمان في مدينة نيجني نوفغورود.
سافرت زوجته إلى بلدة كولماكوفا وأبلغت الشرطة أنه فعلاً زوجها المفقود وبعد كل هذه السنين الطويلة يتهيأ هذا الرجل حالياً للعودة إلى عائلته ليستقبل معها العام الجديد.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن