رياضة

الفيفا يرأف بالكويت مبدئياً

منح الاتحاد الدولي لكرة القدم منتخب الكويت الأمل بإمكانية الاستمرار في التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لكأس العالم وأمم آسيا، والإمكانيات تسمح بوجود العديد من اللاعبين القادرين على صنع الفارق، فهم الذين فازوا بكأس الخليج 2010 ولكن هذه الرأفة المبدئية لن تدوم ما لم تسوَّ الأمور.
وقام الاتحاد الدولي لكرة القدم، بتأجيل مباراة منتخب الكويت المقررة أمام ميانمار غداً إلى أجل لم يحدد، على أمل رفع التعليق القائم حالياً على كرة القدم الكويتية، بسبب ما يسمى تعارض القوانين الكويتية مع نظيرتها الدولية، حيث يرى المتابعون أن رفع الإيقاف لن يكون بالأمر السهل في ظل توتر العلاقة بين اللجنة الأولمبية الكويتية والجهات الحكومية.
منتخب الكويت حالياً ثاني المجموعة السابعة بعشر نقاط، واستبعاد الكويت لن يكون بمصلحة منتخبنا لأن الكويت تنحدر للمركز الخامس في مجموعتها.
ويتمسك الأزرق الكويتي بالآمال الضئيلة سواء فيما يخص التأهل للدور الثاني على طريق المونديال، وكذلك الآمال الضئيلة فيما يخص رفع التعليق عن الرياضة الكويتية. ومعلوم أن ناديي الكويت والقادسية دفعا الضريبة بحرمانهما من نهائي كأس الاتحاد الآسيوي بعد أن كانا على مشارف المباراة النهائية قبل قرار الفيفا بتعليق كرة القدم الكويتية خارجياً.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن