رياضة

فوز الكسوة وجرمانا بدوري الثانية

| طرطوس – ممدوح علي

تواصلت أمس مباريات دوري الدرجة الثانية للمجموعة الثالثة ففاز البريقة على المليحة 1/صفر واليوم يلتقي حرستا مع العربي، وفي المجموعة الرابعة فاز أمس جرمانا على شهبا 1/صفر والكسوة على عمال القنيطرة 10/صفر علماً أن المباراة توقفت في الدقيقة 65 لعدم اكتمال النصاب القانوني.
وكان فريق الساحل قد بدأ مبارياته بالفوز على قمحانة 1/صفر أمس الأول ضمن المجموعة الثانية وإليكم بعض من كواليس تلك المباراة.
رافق الفريق قلة من جمهوره شجعت بحرارة طوال المباراة ونأمل في مباراة الفريق اليوم الأربعاء مع عامودا أن يزيد عدد الجمهور ليصبح اللاعب رقم واحد وليس 12.
رئيس فرع الاتحاد الرياضي بطرطوس السيد محمد سوادي عيسى والسيد هيثم عاصي عضو قيادة فرع الحزب كانا على تواصل دائم خلال مباراتي الساحل وقمحانة وبانياس مع التضامن وفي النهاية باركا لإدارة الساحل الفوز.
تصرف مهاجم الساحل ملهم أبو كايه الذي طرد بعد دخوله الملعب بثوان يجب ألا يمر مرور الكرام لأنه ضرب الخصم من دون كرة أمام أعين الجميع ومنهم إدارة نادي الساحل التي ننتظر موقفها خلال هذه الفترة القريبة.
كتبنا في عدد سابق أن مشكلة الساحل التهديفية لا يعالجها إلا إشراك باسم الشيخ يوسف كقلب هجوم وبقي الساحل بهجومه عقيماً وأثبتت صحة نظريتنا عندما سجل باسم الشيخ يوسف هدف الفوز.
استحق جناح الساحل الأيمن علي عيشة لقب نجم المباراة بعدما أربك دفاع قمحانة وفتح اوتسترادات من جهة اليمين وعكس عدة كرات خطرة لم يستغلها المهاجمون.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن