رياضة

الخطيب: ابتعاد الكادر الفني لفريق جبلة لم يكن بالوقت المناسب

| اللاذقية- الوطن

حسب ما شاهدناه لفريق جبلة هذا الموسم نلاحظ مستوًى مقبولاً في الشق الدفاعي في الوقت الذي نلاحظ فيه شحاً تهديفياً، وهذا هو السبب المباشر في انحدار ترتيب الفريق، لكن بطاقة العبور نحو الدور المقبل ما زالت في الملعب بشرط أن يتجاوز جبلة مشكلاته ويتكلم بلغة الفوز.
عموماً أربعة أهداف في إحدى عشرة مباراة رقم لا يليق بالنوارس الذين خرجوا العديد من المهاجمين البارزين، وعلى الجانب المغاير يعد تلقي ستة أهداف فقط نقطة إيجابية.

الطريق ما زال سالكاً لتحسن النتائج ويمكن القول إن استقالة توفيق مكيس لم تكن بتوقيت مثالي لأن الأمور بالإمكان تداركها وحيال استقالة المكيس أكد عبد الحميد الخطيب المشرف على كرة القدم بنادي جبلة أن استقالة الكادر الفني جاءت بغير وقتها والفريق بأمس الحاجة للاستقرار وتابع: الفريق تعرض للخسارة وهذا وارد في كرة القدم وأي فريق معرض للخسارة كما الفوز وعليه طالبنا الكابتن توفيق مكيس بالاستمرار وطي صفحة الجولتين السابقتين لكنه كان مصراً على الاستقالة.
وأشار الخطيب إلى عدم وجود خلافات بين الإدارة والمدرب بل العلاقة متميزة لأبعد الحدود لكن على ما يبدو كانت هناك حلقة مفرغة لم نستطع تجاوزها فكان ابتعاد الكابتن توفيق الذي قدم الكثير للفريق والخسارة ليست نهاية العالم.
أرى أن ابتعاد الكادر لم يكن إيجابياً لكن أنا أحترم قرار المدرب وله كامل الحرية ولا يمكن لأحد مصادرة رأيه، وتمنى الخطيب خبرتنا الكروية الوطنية أن يتجاوز جبلة هذه الكبوة والعودة بقوة للمنافسة من بوابة مباراته اليوم مع حطين بالجولة الخامسة من إياب المجموعة الأولى.
وختم بأن الجميع مطالب بالعودة للوضع الطبيعي للفريق وخاصة أن إدارة النادي وفرت كل سبل النجاح للفريق الذي سيلعب بلا ضغوط وبعيداً عن كل المؤثرات السلبية.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن