شؤون محلية

أجواء احتفالية في يوم الانتخابات بالسويداء

| السويداء- عبير صيموعة

شهد العديد من المراكز الانتخابية في محافظة السويداء أعراساً وطنية عكست صوراً عن الانتماء الوطني والوقوف إلى جانب الجيش العربي السوري والتطلع لمستقبل أفضل.
توجه الناخبون إلى الصناديق وكلهم أمل أن انتخابات مجلس الشعب ستحمل لسورية الخير والتجدد والعطاء مع عودة الأمن والأمان والاستقرار إلى ربوع الوطن وكان دخول الناخبين إلى كثير من مراكز الانتخاب بالهتافات الوطنية والأهازيج الشعبية.
المحامي عماد الحلبي عضو لجنة انتخاب المركز رقم (1) قال: منذ الصباح وشوارع مدينة السويداء تغص بالمواطنين القادمين للإدلاء بأصواتهم، وهناك إقبال كبير على عملية التصويت من أبناء المحافظة، علماً أن هذه المراكز تحولت إلى أعراس وطنية.
بينما الصيدلاني وسام حرب قال: لقد جئت إلى مركز الاقتراع لأعطي صوتي للمرشح القادر على تحمل المسؤولية، المرشح الذي يعمل ليل نهار لمصلحة أبناء بلده ولاسيما في ظل هذه الظروف.
رئيس مركز مجلس المدينة حكمت حرب أكد أن الانتخابات تجري بشكل طبيعي ومراكز الانتخابات تشهد إقبالاً جيداً والناخب يمارس حقه الانتخابي بكل حرية وديمقراطية وضمن الغرفة السرية والانتخابات التي تجري اليوم وفي هذه الظروف تعد تحدياً للعالم كله، وفعلاً المواطنون الذين توافدوا إلى هذه المراكز أثبتوا بحق أنهم أبناء سورية الشرفاء.
وأكد شيخ عقل طائفة المسلمين الموحدين في سورية يوسف جربوع عقب إدلائه بصوته في المركز الانتخابي الأول في مبنى المحافظة أن مشاركة أبناء الوطن في هذا الاستحقاق الديمقراطي تعبر عن الصورة الناصعة للوحدة الوطنية بين أبناء سورية وإيمانهم بوطنهم وبقدسية ترابه وتؤكد أن الشعب السوري قادر على ممارسة الديمقراطية من خلال ما يمتلك من ثقافة ووعي وإرادة وقدرة على تحمل المسؤولية كما تمثل رداً قوياً في وجه كل أعداء الوطن وأدواتهم من أصحاب الفكر الظلامي التكفيري.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن