رياضة

عين على رياضة حلب

يسعى رئيس ناد كبير لإجراء عملية التفاف على مجلس إدارته والإطاحة بهم والمحافظة على موقعه من خلال عقد صفقات مسبقة عبر ترتيبات في الخفاء والسعي لجلب بعض حاشيته للمجلس الجديد الذي سيكون له يد بهذا الأمر، وتأتي تلك التطورات بعد استقالات متعددة من قبل بعض الأعضاء ورحيل العنصر الأنثوي ونيله مقعداً ضمن اللجنة التنفيذية للمحافظة.
المعطيات المتوافرة بين أيدينا تؤكد أن رئيس النادي وضع ثقله لتعيين صديق مقرب منه بمنصب مدير النادي مع مرتب شهري محترم لكن تلك الخطوة جوبهت برفض من قبل أغلبية الأعضاء لعدم الحاجة له، وبناء على ما تقدم بدأت مساعي رئيس النادي للإطاحة بمجلسه لعدم تنفيذ مخططاته.
خلاصة الحديث التغييرات لمجلس إدارة النادي حاضرة وبقوة خلال الأيام القليلة القادمة مع اختلاف بالأسماء المطروحة، لكن البعض رفع سقف مطالبه عبر إقالة جماعية بجميع أعضاء المجلس متضمناً رئيس النادي أيضاً الذي وصف (بالمكير) نظراً للمفاوضات التي يجريها من تحت الطاولة ومن خلف ظهر بقية الأعضاء بصورة توضح مدى الطعن والانتهازية.
رئيس ناد يقضي جل وقته في العاصمة عبر إقامة بفندق خمس نجوم وكله على حساب صندوق النادي المفلس كما يقر المطلعون معتبرين أن الشماعة هي التفاوض مع شركة اتصالات تستثمر موقعاً لها في جزء من أرض النادي، فيما علق أحدهم على الموضوع بقوله: لماذا لا يتسلم موقعاً له في أحد الأندية الدمشقية ويريحنا من تنقلاته التي باتت أكثر من ابن بطوطة ناهيك عن المصاريف المالية التي لا معنى لها نهائياً.
تسريبات أولية تؤكد استدعاء أحد اللاعبين لمنتخب سورية للناشئين الذي يستعد لخوض نهائيات كأس العالم في تشيلي عبر اتصال من أحد المسؤولين، علماً أن ذلك اللاعب لم يستطع إثبات جدارته ونيل مقعد ضمن التشكيل الأساسي لناديه خلال بطولة المحافظة التي أقيمت منذ فترة وجيزة، وعليه بدأت الأصوات تتعالى عن حقيقة ما يحدث فهل يعلم رئيس اتحاد كرة القدم خفايا تلك الأمور؟
الدعوات المقدمة لبعض اللاعبين للالتحاق بمعسكرات المنتخبات الوطنية جاءت عبر توصيات وعبر هدايا قيمة لبعض المسؤولين ومن لا يملك تلك الميزتين فعليه الصبر علّ رب العالمين ينصفه ويقوم أحدهم بمنحه فرصة إثبات جدارته، ومن لا يصدق فما عليه سوى متابعة بعض الحصص التدريبية ليكتشف الحقيقة المرّة.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن