رياضة

في ختام الدوري الكروي – المجموعة الثانية…الوحدة والمحافظة يتأهلان والمصفاة والفتوة ينتظران

أنهى دوري كرة القدم منافسات المجموعة الثانية ولم تتبق منه إلا مباراتان مؤجلتان للوحدة مع الفتوة والمحافظة.
وحسم الوحدة الصدارة لمصلحته بغض النظر عن نتيجة مباراتيه المؤجلتين.
وكان الوداع حزيناً لحطين وقد خسر بقسوة مباراته الأخيرة ومثله كان حال الجهاد وقد ودّعا الدوري وهبطا إلى الدرجة الثانية, وفي المباريات فقد حجز المحافظة مركز الوصافة لينفرد بهذا المركز، وتبقى مباراته الأخيرة مع الوحدة تحصيل حاصل لكلا الفريقين.
المحافظة وصل إلى النقطة 25 بفضل فوزه العريض على حطين 5/1 وسجل له أولاً رائد كردي من ركلة جزاء د11 اتبعها محمد قلفاط بالهدف الثاني د28 وأركان مبيض بالثالث د43 والرابع سجله أسعد خضر د77 وختم المهرجان عمار السلق بالهدف الخامس في الدقيقة 85، وكان خالد الآغا سجل هدف الشرف لحطين متابعاً ركلة الجزاء التي ردها الحارس مرتين في الدقيقة 46.
وبقي مصفاة بانياس معلقاً بين التأهل وعدمه بعد تعادله السلبي مع النضال وهو ينتظر زلة الفتوة ليكون مكانه، التعادل كان مؤلماً للمصفاة، لكنه مفرح للنضال الذي استقر وسط الترتيب خلف الكبار.

تعادلان
وكان الفتوة حزيناً بتعادله الإيجابي مع النواعير 2/2 في المباراة التي جرت بعد عصر أمس، ابتدأ النواعير بالتسجيل عبر تامر رشيد من جزاء في الدقيقة 24 طرد على إثرها مدافع الفتوة رائد وليد، ورغم أن الفتوة أكمل المباراة بعشرة لاعبين إلا أنه أدرك التعادل عبر علي رمضان في الدقيقة 36.
في الشوط الثاني تقدم الفتوة بعد عشر دقائق من بدايته من جزاء نفذها بنجاح ورد السلامة، وحافظ الفتوة على تقدمه عبر إغلاق مناطقه الدفاعية بقوة، لكن النهاية لم تكن سارة لأن النواعير أدرك التعادل متأخراً عبر تامر رشيد د86.
وبهذا التعادل وصل الفتوة إلى النقطة العشرين، وبات عليه لزاماً أن يفوز على الوحدة في المباراة المؤجلة ليكون ثالث الترتيب بدل مصفاة بانياس (22) نقطة ليتأهل إلى دوري الأقوياء.
وفي المباراة الأخيرة تعادل الوحدة مع الجهاد بلا أهداف في مباراة سلبية بكل شيء!
وفي الترتيب تصدر الوحدة فرق المجموعة وله 31 نقطة يليه المحافظة (25) ثم مصفاة بانياس (22) فالفتوة (20) والنواعير والنضال والكرامة (19) وأخيراً حطين والجهاد ولهما (12) نقطة.

مقالات ذات صلة

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock