رياضة

نجمة المباراة النهائية لبطولة ناشئات السلة مي عثمان: ربحنا المباراة النهائية قبل أن نلعبها

| طرطوس- ممدوح علي

لاعبة يشار لها بالبنان إنها من أفضل صانعات الألعاب على مستوى القطر والسلة السورية الناشئة مي علي عثمان التي استضفناها لأنها كانت نجمة المباراة النهائية ضد فريق الجلاء وسجلت ما لم تفعله أي لاعبة من قبل في مباراة حاسمة 8 ثلاثيات كانت كفيلة لتحقيق فوز كبير على ناد عريق كالجلاء..

كيف تصفين فوزكم بالبطولة للعام الثاني؟
بكل صراحة نحن لم نكن مرشحين من الأغلبية لكون فريقنا الذي فاز بالبطولة السابقة عانى غياب لاعبتين مهمتين لكن التصميم والإرادة والثقة بالنفس إضافة إلى وجود المدرب علاء الذي أعطانا دفعاً كبيراً من أجل المنافسة والتأهل للدور نصف النهائي على أقل تقدير.

لك قصة مع المباراة النهائية فما هي؟
أثناء الدرس النظري الذي سبق المباراة بـ3 ساعات قال لنا المدرب إن اليوم فريق الجلاء سوف يلعب معنا بطريقة الزون لذلك سوف نحسم المباراة منذ بدايتها عن طريق اللاعبة مي عثمان حيث ستسجل خلال هذه المباراة ثلاثيات حاسمة ورسم لنا طريقة اللعب وعند عملية الإحماء كانت معنوياتنا عالية.

ماذا حصل خلال المباراة؟
منذ البداية سجلت ثلاثيتين ثم سلة وثلاثية أخرى لنتقدم 11/2 وهنا زادت ثقتنا أكثر وسرنا بالمباراة كما نريد ووسعنا الفارق من 9 إلى 12 إلى 16 إلى 18 إلى 20 وفي النهاية إلى 36 نقطة.
كلمة أخيرة: أقدم الشكر لصحيفة «الوطن» على اهتمامها ولأهلي الذين ساندوني ودعموني طوال الفترة السابقة والجهازين الفني والإداري للفريق ولقيادة الرياضة في طرطوس.
البطاقة الشخصية
مي علي عثمان مواليد طرطوس 2000 لاعبة ناشئات نادي الساحل ومنتخب سورية للناشئات المركز 1+2 والرقم 5.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن