رياضة

مؤتمر ناجح في نادي بردى

| نورس النجار

ختام مؤتمرات دمشق كان في بردى، وكان الختام مسكاً حيث جسد مؤتمر نادي بردى كل المعاني الرياضية والاجتماعية من خلال التفاعل الرياضي والحضور الاجتماعي الكبير الذي مثل اللاعبين واللاعبات وأهاليهم في ظاهرة فريدة ومتميزة عبرت عن المعاني الإيجابية التي يجب أن تتحلى بها الرياضة وأن تكون رسالتها وأهدافها.
والمؤتمر رعاه العقيد فايز الحموي عضو قيادة فرع دمشق لحزب البعث، وحضرته لبنى معلا عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام، إضافة لأعضاء اللجنة التنفيذية بدمشق ورؤساء أندية الثورة وقاسيون والفيحاء.
والبداية عبر شريط فيديو تحدث عن المناسبة التي تزامنت مع المؤتمر وهي حرب تشرين التحريرية، إضافة لإنجازات النادي في الألعاب الرياضية على الصعيدين الخارجي والداخلي.
واستعرض رئيس النادي محمد الحموي التقرير السنوي وأبرز ما جاء فيه من نشاطات رياضية وإنجازات تحققت وأعمال إنشائية وتحدث عن مشاريع النادي المستقبلية وتلخصت في أمرين اثنين، أولهما تطوير الرياضات في النادي وإزالة العقبات التي تعترضها، وثانيهما: بناء صالة بكرة السلة إضافة لصالات متعددة الأغراض بالألعاب القتالية.
طروحات كوادر ولاعبي النادي انصبت في رفع الأجور والتعويضات وفي فصل لعبة الترياتلون عن الدراجات، وفي تأمين تدريبات بمسبح تشرين.
العقيد فايز الحموي عضو فرع دمشق لحزب البعث أشاد بالدور الذي يلعبه النادي على الصعيدين الرياضي والاجتماعي، وتحدث عن التطور الذي وصل إليه النادي خلال سنوات قليلة، حيث أصبح منشأة كبيرة وحديثة بعد أن كان عبارة عن كتلة من التراب، وهذه كله بفضل جهود أبناء النادي الذين اسهموا في هذا العمل الجبار.
في الختام تم تكريم فريق المصارعة وبناء الأجسام والدراجات والترياتلون لتحقيقها إنجازات خارجية ومحلية.
وفي بادرة تعبر عن الوفاء تم تكريم كوادر النادي القدامى، وفي لفتة اجتماعية جميلة أقامت إدارة النادي حفلاً مصغراً احتفلت فيه بعيد ميلاد العقيد فايز الباشا رئيس نادي قاسيون الذي صادف يوم المؤتمر، وذلك تعبيراً عن المحبة وتوثيقاً لأواصر الصداقة بين الناديين.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن