الأولى

الحلقي يطالب المالية والصحة بالتنسيق السريع لحل مشاكل التأمين الصحي

شدد رئيس مجلس الوزراء وائل الحلقي على ضرورة تذليل جميع الصعاب التي يواجهها مشروع التأمين الصحي، موجهاً وزارتي المالية والصحة بالتنسيق وعقد اجتماع سريع مع ممثلي شركات التأمين والنقابات الطبية المعنية بهدف إيجاد صيغة مناسبة تؤدي لتحسين الأداء وتقديم أفضل الخدمات الطبية.
وأكد الحلقي خلال ترؤسه جلسة الحكومة الأسبوعية أمس أن الحكومة ستزداد عطاء وعلى كافة الصعد من أجل تعزيز صمود الشعب والجيش وتحسين أداء كافة القطاعات، وخاصة الصناعية والتجارية والزراعية والنقل، لافتاً إلى حرص الحكومة على إنجاح موسم تسويق الأقماح لهذا العام وتوفير كافة احتياجات شهر رمضان المبارك.
وأوضح الحلقي أن جولة الوفد الحكومي التفقدية لمحافظة الحسكة تأتي في إطار حرصها على التواصل مع كافة مكونات الشعب السوري والمحافظات الأخرى للاطلاع على الواقع الخدمي والمعيشي، مبيناً أن الجولة أثبتت مدى متانة التلاحم بين الشعب والجيش ولاسيما بعد هجوم داعش الإرهابي على الحسكة مؤخراً والذي كان مصيره الهزيمة والاندحار.
كما تناول مجلس الوزراء أثناء الجلسة العديد من القضايا الخدمية والاقتصادية والتنموية والسبل الكفيلة بالارتقاء بأداء كافة القطاعات ومساعدتها على مواجهة جميع التحديات وتقديم أفضل الخدمات المتاحة للمواطنين والإجراءات المتخذة والتي ستتخذ لضبط آليات الأسعار في الأسواق خلال شهر رمضان المبارك وتوفير تشكيلة سلعية مناسبة.

مقالات ذات صلة

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock