الصفحة الأخيرة

ألبوم ميس حرب في شركة اليونيفيرسال العالمية

تم التعاقد مع شركة اليونيفرسال العالمية universal لنشر أغنيات ألبوم الفنانة ميس حرب الأول الذي حمل عنوان (خيطان الشمس). هذا الألبوم الذي ضمّ 7 أغنيات بصوتها، وقطعة موسيقية واحدة، وجاءت الأغنيات من اجتهاد أهم الموسيقيين وكتاب الأغنية في سورية. والموسيقيون هم: عاصم مكارم، رشيد هلال، شعلان الحموي، فارس هلال، إياد عثمان، أمّا الشعراء فهم: هاني نديم، كفاح الخوص، يارا أحمد، إياد قحوش، كمال القنطار، طوني وطفة.
وبناءً على التعاقد الجديد سيتم نشر الأغنيات على جميع المواقع الرقمية والمسموعة في العالم والوطن العربي، إضافة إلى نشر فيديو كليب ﻹحدى أغنيات الألبوم، وهي من كلمات يارا أحمد، وألحان ميس حرب، وتوزيع إياد عثمان، وذلك على قناة خاصة أنشأتها شركة اليونيفرسال لها على موقع الفيفو الأكثر مشاهدة في العالم.
يذكر أن الألبوم من إنتاج رشيد هلال الذي أشرف عليه موسيقياً أيضاً وتمت عمليات التسجيل وهندسة الصوت في استديو سافانا حاتم الديب.
وفي تصريحٍ خاص لـ«الوطن» ذكرت حرب أن التواصل مع شركة اليونيفيرسال كان من خلال مدير أعمالها وسام خضر، كما أنها ستقدم معلومات أخرى تفصيلية في وقت قريب حول الفيديو كليب وحول حدث إطلاق الألبوم ونشره عالمياًً.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن