شؤون محلية

القبض على قاتل خلال 48 ساعة فقط

| حماة- محمد أحمد خبازي

أكد قائد شرطة حماة اللواء أشرف طه لـ«الوطن» إلقاء القبض على المجرم /ع- ط/ الذي ارتكب جريمة مروعة بحق مواطن بريء في قرية الجلمة في ريف مصياف قبل أيام معدودة، بضربه على رأسه بأداة حادة حتى الموت.
وقال: لقد ألقت عناصر الأمن الجنائي بمصياف القبض على قاتل نفذ جريمته في قرية الجلمة في ريف مصياف واستردت منه بندقية سرقها وأخرجت أداة الجريمة من بركة ماء كان قد أخفاها فيها بعد ارتكابه جريمته النكراء التي هزت مصياف وريفها لبشاعتها.
فقد سبق أن أبلغ عناصر الأمن الجنائي أبلغت عن وجود جثة في قرية الجلمة في ريف مصياف وعلى الفور تم إرسال دوريات الأمن الجنائي التي كشفت على الجثة العائدة للمواطن فواز قربيش مقتولاً بمنزله نتيجة تعرضه لضرب شديد على الرأس ما أدى إلى تكسير الجمجمة وخروج المادة الدماغية.
ومن خلال البحث والتحري وجمع المعلومات وخلال 48 ساعة تم إلقاء القبض على القاتل بعد الاشتباه فيه ويدعى /ع- ط/ وهو من أهالي حلب مقيم في الجلمة ويعمل في منشرة رخام.
وبالتحقيق معه اعترف بارتكابه جريمته النكراء بقطعة رخامية مضلعة الشكل كان قد أعدها لتنفيذ جريمته التي نفذها عن سبق الإصرار والترصد والذي كان قد نفذ الجريمة على خلفية حديث دار بين المغدور وبينه في وقت سابق. وأكد قائد الشرطة، أن القاتل كان قد أخفى أدوات القتل في بركة ماء وسرق بندقية روسية تعود للمغدور ومبلغاً وجوالاً، وقد تم انتشال أداة الجريمة من بركة ماء في قرية الجلمة، وتم استرداد البندقية وجوال المغدور الذي أخفاهما القاتل في غرفته.
وقد أثلج القبض على هذا القاتل صدور أهالي مصياف وريفها، بعد حالة الرعب التي عاشوها نتيجة ارتكاب هذه الجريمة المروعة في منطقتهم الوادعة.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن