رياضة

حفل متميز للجنة الصحفيين الرياضيين

أقامت لجنة الصحفيين الرياضيين ظهر أمس الأول، حفل توزيع جوائز الفائزين في الاستفتاء الذي أقامته حول أفضل رياضي وأفضل لاعب كرة قدم في سورية لعام 2016، وجاء الحفل بسيطاً وعفوياً وهو النشاط الميداني الأول للجنة بعد انتخابها، والحفل عبر عن وقوف اللجنة على بعد مسافة واحدة من الجميع.
الحفل أعدته اللجنة بشكل جيد فخرج مرضياً للجميع واستحقت اللجنة الشكر والتقدير على ما بذلته من جهد على ما قدمته في هذا الحفل الأنيق.
وحضر الحفل الذي احتضنه فندق الجلاء بدمشق الزميل موسى عبد النور رئيس اتحاد الصحفيين واللواء موفق جمعة رئيس الاتحاد الرياضي العام واللواء ياسر شاهين مدير إدارة الإعداد البدني والرياضة في الجيش، والسيد عامر قصار ممثل شركة mtn الشركة الراعية للحفل، وعدد من أعضاء المكتب التنفيذي لاتحاد الصحفيين والاتحاد الرياضي وعدد من الزملاء ممثلي وسائل الإعلام المختلفة.. وألقى الزميل إياد ناصر رئيس لجنة الصحفيين الرياضيين كلمة تحدث فيها عن هذه الاحتفالية التي تتزامن مع انتصارات جيشنا الباسل بقيادة السيد الرئيس بشار الأسد، وتطرق إلى عمل اللجنة ودور الإعلام في دعم مسيرة الرياضة والشراكة المثمرة بين الإعلام والاتحاد الرياضي، شاكراً بهذه المناسبة دعم الاتحاد الرياضي والشركة الراعية على اهتمامهما ودورهما المتميز في دعم المؤسسات الوطنية.
ثم تحدث الزميل موسى عبد النور فأشار إلى أيام الأعياد الوطنية التي نعيش ذكراها، ذكرى تأسيس حزب البعث العربي الاشتراكي وذكرى الجلاء العظيم وكذلك الانتصارات التي يحققها الجيش اليوم في معركته مع الإرهاب. وشكر عبد النور الاتحاد الرياضي على دعمه وأثنى على جهود لجنة الصحفيين التي تعمل ساعية إلى ما هو جديد ومتميز.. وتحدث اللواء موفق جمعة رئيس الاتحاد الرياضي العام فرحب بالإعلام الرياضي في إحدى منشآت الاتحاد الرياضي التي كانت من عطاءات القائد المؤسس حافظ الأسد، وأشار إلى دور الإعلام وأهميته، مؤكداً التعاون والدعم اللامحدود للجنة الصحفيين والإعلام الرياضي عموماً.
بعد ذلك جرى تقديم الدروع للفائزين والمكرمين، مجد غزال (أفضل رياضي)، وإبراهيم عالمة (أفضل لاعب كرة قدم)، والسباحة بيان جمعة، ونادي الجيش لاحتلاله المركز الثالث ببطولة العالم العسكرية، واتحادات الفروسية وكرة القدم وألعاب القوى لانجازاتهم الخارجية.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن