اقتصاد

«الاتصالات»: لا شكوى من جودة الإنترنت!!

| قصي المحمد

يبدو أن فكرة ضمان جودة خدمة الإنترنت التي سوقتها الشركة العامة للاتصالات لتسويغ قرار رفع الأجور الأخير سرعان ما اصطدمت بالواقع، وبدلاً من تحسن جودة الخدمة، بدأ الحديث عن تراجع أدائها، بشكل ملموس مؤخراً، وقد تناولت هذا الموضوع العديد من مواقع التواصل الاجتماعي.
وفي تصريح لـ«الوطن» حول الموضوع، أكد المدير التجاري في الشركة السورية للاتصالات أحمد سنبل أنه لم يرد إلى بريد الشركة أي شكوى حول موضوع تراجع الخدمة، مؤكداً أن فكرة تحديد مستوى الخدمة وتحديد مستواها يحتاج إلى فترة زمنية ودراسة دقيقة، مبيناً أن انخفاض الخدمة قد يكون إفرادياً لدى عدد من المواطنين لأسباب معينة، لافتاً إلى أن مستوى الخدمة بشكل عام ما زال كما هو.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن