الرئيسية | ثقافة وفن | أمل عرفة تتبرع بأعضائها … ناديا الجندي تعيش قصة حب.. وسميرة سعيد تفكر بالاعتزال.. وحسن الرداد ينفي حمل زوجته

أمل عرفة تتبرع بأعضائها … ناديا الجندي تعيش قصة حب.. وسميرة سعيد تفكر بالاعتزال.. وحسن الرداد ينفي حمل زوجته

| وائل العدس

مر هذا الأسبوع من دون أحداث أو قضايا مهمة عكس الأسابيع الماضية، لذا كانت منشورات النجوم عبر مواقع التواصل الاجتماعي اعتيادية وبعيدة عن الإثارة والتشويق، وإلى التفاصيل:

بعد الوفاة
كشفت الممثلة السورية أمل عرفة أنها تنوي التبرع بأعضائها بعد وفاتها، وكتبت عبر صحفتها على الفيسبوك: «بس يكبروا بناتي رح اسألهون ورح شجعهون إذا وافقوا، رح أوهب أعضائي بعد الوفاة». وأضافت: «يمكن خفف على شي مريض وأنا عند ربي، أنا بشجع وهب الأعضاء».

زواج مبارك
أشعل خبر زواج الممثل السوري تيم حسن والإعلامية المصرية وفاء الكيلاني مواقع التواصل الاجتماعي، حيث انهالت عليهما التعليقات المهنئة من محبيهما، إضافة إلى أهل الفن والإعلام.
وفي أول تعليق له بعد زواجه، كتب: «شكراً لكل مين هنأنا لحد اللحظة ونحنا مقصرين بالرد على الكل صعب للأسف والله.. الله يباركلكم ويسعدكم على قد ما أسعدتمونا».

آخر تحذير
قام الملحن المصري عمرو مصطفى بانتقاد مواطنه عمرو دياب، وكتب: «ورحمة أبويا لا عايز اشتغل مع عمرو دياب تاني, ولا فارق معايا، ولا بحب أجيب سيرته في برنامج لولا المعدين المتخلفين إلي بيقحموا اسمه معايا في جملة مفيدة، خلصنا بقى مرحلة وعدت».
وتابع: «أقسم بالله العظيم لو دفعلي مليون جنيه في اللحن ما هشتغل معاه تاني، أنا بحبه وبحترمه ويا رب يكسر الدنيا أول واحد هيفرحله، اتلموا بقى وسيبوني في حالي وفي موسيقتي الفترة القادمة، وعلشان ترتاحوا إلي هيجيب اسمه في أي برنامج مستضفني هسيب البرنامج وأقوم أمشي».
وختم: «في إيه خلاص عملتله تاريخ وخلصنا، ولو بتحبوه قوي قولوله ميغنيش أغنيا تاني وشيلوها من اليوتيوب ومتسمعهوهاش تاني عقاباً ليا، وكل واحد هيكتب كومنت فيه أي إساءة سيتم تبليغ مباحث الإنترنت وأقسم بالله لن أتنازل عن أي بلاغ أو تعويض ده آخر تحذير».

قصة حب
كشفت الممثلة المصرية نادية الجندي أنها تعيش قصة حب جديدة، وستعلن عن زواجها بعد شهر رمضان.
وقالت إنها تعيش قصة حب من شخص من خارج الوسط الفني، مشيرة إلى أنها تشعر بسعادة غامرة في الوقت الحالي، وسيتم إعلان الزواج قريباً.
يذكر أن الجندي تزوجت مرتين، المرة الأولى من والد ابنها الوحيد «هشام» الممثل عماد حمدي وعاشت معه 12 عاماً، والثانية كانت من المنتج محمد مختار وبقيت معه لسنوات طويلة.

مهندسة معمارية
احتفلت الممثلة المصرية علا غانم بحصول ابنتها كاميليا على بكالوريوس الهندسة المعمارية، من جامعة كاليفورنيا الأميركية، ونشرت صورة من حفل ابنتها، وهي تحمل شهادتها ومرتدية ملابس التخرج.
ووجهت غانم رسالة لابنتيها بشأن مستقبلهما، فقالت لكاميليا وشقيقتها فريدة: «لقد أنعم عليّ الله بفتاتين جميلتين وذكيتين، أتمنى لكما حياة مليئة بالحب والسعادة، وأنصحكم بألا تتخليا عن أحلامكما مهما كانت درجة صعوبتها، لأنه كلما كانت صعبة كلما كان المردود كبيراً، لأنه إذا كانت أحلامكما سهلة، فمن الممكن أن يؤديها أي شخص. أحبكما أكثر مما تصف الكلمات».

ضريبة الشهرة
أكد الممثل المصري حسن الرداد أن الشائعات لا تنتهي وتتجدد باستمرار، وكان أكثر ما أزعجه هو انتشار خبر حمل زوجته الممثلة المصرية إيمي سمير غانم عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حتى بعد أن قام بنفيه، مشيراً إلى أنه اندهش من تكرار هذه الشائعة وخاصة أنه أمر لا نستطيع أن نخفيه.
وأشار إلى أنه اعتاد الشائعات واعتبرها ضريبة للشهرة والنجاح، لكن التركيز على الحياة الشخصية للفنان يزعج في نهاية الأمر.
وقال إنه لا توجد خلافات بينه وبين زوجته، باستثناء الخلافات العادية مثل أي زوجين، مؤكداً أن عدم ظهورهما معاً باستمرار لا يعني حدوث خلاف.

رقيب رباني
أكدت الفنانة المغربية سميرة سعيد أنها تفكر دائماً في الاعتزال، وأنه قرار ليس بعيداً عنها لكنها تنتظر الوقت المناسب، لكي تعلن ذلك.
وكتبت: «حلم دائم في حياتي أن تكون الناس متصالحة دائماً، والقيم الطيبة تعم الحياة، وأعتقد أن سبب الأزمة التي نعيشها هي (البحث الدائم عن المادة)، لأن المجتمع أصبح مجتمعاً استهلاكياً، والناس تريد أن تقتني كل شيء والطمع أصبح السمة الدائمة، ونتمنى من الناس أن تتعلم الحياة الكريمة، وأن يتمنوا الخير لغيرهم ولنفسهم، ولابد أن نؤمن بوجود رقيب رباني، كل ذلك حلم حياتي الذي أتمنى أن آراه».

224 مليوناً
كشف تقرير لصحيفة «إندبندنت» البريطانية، عن مقياس يكشف كم يجني مشاهير شبكات التواصل الاجتماعي والمدونون حول العالم نسبة لعدد متابعيهم الضخم، فجاء أن عارضة الأزياء العالمية ومقدمة برامج الواقع كيم كاردشيان تجني ما يزيد على الـ300 مليون دولار في العام الواحد.
وأضافت الصحيفة أن كاردشيان تمتلك حسابات شخصية على شبكات التواصل الاجتماعي ويتابعها نحو 224 مليون شخص من حول العالم، مشيرة إلى أنها تواصل نشر أحدث صورها على هذه الحسابات يومياً للحفاظ على معدل دخلها لكي يبقى ثابتاً.

حالة حب
خلال استلامه لجائزة أفضل فنان عربي شاب وأفضل ألبوم غنائي في حفل الموريكس دور، أعربت الفنانة اللبنانية إليسا عن حبها للفنان السوري ناصيف زيتون، فغردت عبر: «أنا في حالة حب مع ناصيف زيتون».
وهذه ليست المرة الأولى التي تعبّر فيها إليسا عن محبتها لناصيف.

إفراج
نشرت الممثلة المصرية مي كساب صورة من الآية القرآنية عبر صفحتها تقول: «ولا تحسبن الله غافلاً عما يعمل الظالمون»، وذلك عقب الإفراج عن زوجها أوكا وزميله أورتيغا. وعلقت: «اللهم لك الحمد والشكر، الحمد لله حتى يبلغ الحمد منتهاه يا بركة أيامك المفترجة يا رب العالمين، وإن ينصركم الله فلا غالب لكم، الحمد لله رب العالمين الحمد لله رب العالمين أوكا وأورتيغا براءة».
وكانت سلطات مطار القاهرة قد وضعتهما قيد الحبس منذ 30 من شهر آذار الماضي.