«البركة» يطلق خدمة SHIFT للحوالات المالية العالمية

| الوطن

أطلق بنك البركة سورية خدمة الحوالات المالية الفورية حول العالم (SHIFT)، والتي تمكن الراغبين بتحويل الأموال واستقبالها لأكثر من 60 دولة منتشرة حول العالم من خلال أكثر من 70.000 مركز وذلك بأسهل الطرق وأكثرها أماناً وأسرعها في آن واحد.
وفي تصريح صحفي قال الرئيس التنفيذي للبنك محمد عبد اللـه حلبي: «نهدف في بنك البركة إلى تقديم خدمات مصرفية ومالية على أعلى قدر من الأمان والجودة والسرعة، وذلك من خلال تقديم باقات متنوعة من المنتجات والخدمات التي تم تطويرها خصّيصاً للوفاء بمتطلبات السوق المصرفية السورية».
وأضاف حلبي: ومن هنا أتت شراكتنا مع الشركة العالمية SHIFT لتقديم خدمة التحويل المالي الفوري لجمهور المواطنين من خلال فروع بنك البركة سورية والذي يضع نصب عينيه تقديم أفضل أنواع الخدمات المصرفية وفق أرقى معايير خدمة الزبائن».
وعبّر رئيس مجلس إدارة شركة SHIFT للخدمات المالية عدنان شعبان عن سعادته بالشراكة الإستراتيجية مع بنك البركة سورية لما ستقدمه هذه الشراكة من تعاون وازدهار في مجال السوق المالي العالمي. وشكر كلا فريقي المؤسستين. يذكر أن SHIFT للحوالات المالية السريعة هي شركة بريطانية المنشأ ومكتبها الإقليمي في الأردن تأسست عام 2009 لتصبح إحدى الشركات المالية الرائدة في المنطقة، وتعمل SHIFT في أكثر من 60 دولة حول العالم – أوروبا وآسيا وإفريقيا والشرق الأوسط، ولأن شركة SHIFT تؤمن أن المال لغة العصر وسبب من أسباب الحضارة والتطور فهي تعمل على التوسع في أكثر من 20 دولة كالصين وماليزيا وأميركا ودول أخرى، وذلك وفقاً لأعلى مقاييس الجودة وباستخدام أحدث أساليب التكنولوجيا. كما تخضع شركة SHIFT إلى قوانين الامتثال واللوائح الدولية لمكافحة غسيل الأموال، ويتم فحص جميع المعاملات ضمن قوائم العقوبات الدولية، وقائمة الخزينة التابعة لوزارة المالية، وقائمة العقوبات الصادرة عن الأمم المتحدة، ما أكسبها سمعة ممتازة في مجال الخدمات المالية.