رياضة

هل يعوض الشرطة والمجد ما خسراه؟

| نورس النجار

أسبوع حاسم لفريقي الشرطة والمجد في الدوري الممتاز ليعوضا ما فاتهما من نقاط، وخصوصاً أن الشرطة بوضع غير مريح والمجد على حافة الهاوية.
الشرطة قدم الجولة الماضية عرضاً سيئاً أمام الوحدة وخسر بثلاثية، والمجد قدم أداءً معقولاً وخسر أمام الجيش بهدف، الجمعة يلتقي المجد جاره الوحدة في لقاء صعب، أما الشرطة فيواجه الوثبة بلقاء ندي صعب أيضاً.. فماذا يقول الشربيني وكيف يقيِّم السهو أداء فريقه، والإجابات بالتفاصيل :

اللمسة الأخيرة
هشام الشربيني مدرب المجد، يقول: قدم فريقي أمام الجيش مباراة كبيرة وكنا شركاء في المباراة وسجلنا هدفاً ألغاه الحكم بداعي التسلل رغم أن المحلل التحكيمي أعلن صحته، لم نوفق لأن لاعبينا افتقدوا اللمسة الأخيرة وأضعنا عدداً من الفرص المباشرة، ومباراة الوحدة صعبة نواجه فيها فريقاً كبيراً عينه على لقب الدوري ورغم غياب عدد من لاعبيه للتوقيف، إلا أن الفريق لديه خط احتياطي لا يقل عن الأساسيين أهمية وقوة وخطورة.. فريقنا يقدم عروضاً جيدة، لكن النهايات لم تكن سليمة، ولأجل ذلك ركزنا تدريب الأسبوع الحالي على معالجة هذا الموضوع، إضافة إلى دراسة نقاط القوة والضعف في الوحدة، جاهزيتنا للمباراة جيدة وثقتنا باللاعبين كبيرة وطموحنا الفوز.

أداء عقيم
خالد السهو إداري الشرطة استغرب الأداء العقيم للفريق أمام الوحدة قائلاً: لا سبب لهبوط الفريق بهذا الشكل، قدمنا أول ثلث من المباراة بشكل جيد، وعندما تلقى فريقنا الهدف الأول سقط فجأة وضاع في الملعب وخسر بهذه النتيجة القاسية.
فريقنا أمام الوثبة سيغير الصورة التي ظهر بها وسيلعب المباراة من أجل الفوز ولا شيء غيره، فالفرص المتبقية أمامنا قليلة، وسنواجه بعد الوثبة الاتحاد وتشرين وهما في غاية الصعوبة، لذلك لابد من تدارك أخطاء المباريات السابقة حتى لا يتراجع الفريق ويصبح بين المهددين.
فريقنا يعاني الإصابات، وسيشارك بعض المصابين وأهمهم محمد العبادي، ولعب فريقنا مباراة استعدادية مع المنتخب الأولمبي انتهت بالتعادل 2/2 وكان فريقنا جيداً بأداء معقول ومستوى مقبول.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن