حل إدارة الجزيرة ولجنة تسيير مؤقتة

| الحسكة- دحام السلطان

أقرت تنفيذية الحسكة حل إدارة الجزيرة الحالية لعدم انسجامها فيما بينها من جهة، وعدم انسجامها مع اللاعبين من جهة ثانية، وأقرت تشكيل لجنة تسيير مؤقتة ريثما يتم تشكيل مجلس إدارة النادي برئاسة سامح العزيز رئيساً وعضوية كل من محمد عبيد الخليل وعبد العزيز كوتي عضوي اللجنة التنفيذية للاتحاد الرياضي بالحسكة، وعمار قجو وأحمد الصالح وجان يوسف والزميل دحام السلطان.
ويأتي ذلك بعد إخفاق أسود الشرقية بالعودة إلى الدوري الممتاز.
في سياق آخر أقامت لجنة الحكام الفرعية بالحسكة دورة تثقيفية لحكام الحسكة في مقر الصالة الرياضية، وتضمنت الدورة محاضرات تثقيفية ودروساً عملية، تناولت التعريف بالتعديلات الخاصة بالقانون الجديد للتحكيم.
وذكر رئيس لجنة الحكام الفرعية بالحسكة حمادي الدهش في حديث خاص بـ«الوطن» أن الدورة تناولت التعريف بالتعديلات التي طرأت على القانون التحكيمي الجديد، وحاضر فيها عضو لجنة الحكام الرئيسية الحكم الدولي السابق عبد الرحمن رشو وبمشاركة معظم حكام المحافظة، وبيّن الدهش أن الغاية من الدورة تأتي للتعريف بجميع الجزئيات والحالات الفنية الخاصة بالقانون.
وأضاف الدهش: إن هناك دورة تنسيب حكام لأسرة التحكيم لمدة يومين، وستتناول محاضرات نظرية وتدريبات عملية في كل ما يخص التحكيم في الشهر المقبل.