رياضة

الأرناؤوط: لا خوف على كرة تشرين

| اللاذقية – محسن عمران

 

عاشت الجماهير التشرينية الأيام القليلة الماضية في قلق وهي تشاهد أحلامها تكاد تنهار شيئاً فشيئاً بسبب بعض التوترات داخل البيت التشريني إلا أن الأمور سرعان ما عادت لوضعها الصحيح بفضل المحبين والغيورين على النادي الذين رفضوا أن تقتل هذه الأحلام وخاصة أن المشوار مازال طويلاً.
عضو مجلس إدارة نادي تشرين عبد اللـه أرناؤوط كان له دور كبير في إصلاح الأمور وخاصة فيما يتعلق باستقالة الكابتن عبد الناصر مكيس من تدريب الفريق أكد لـ«الوطن» أن الأمور عادت لطريقها الصحيح وشكر جمهور تشرين الغيور على فريقه الذي رفض استقالة المكيس وذهب قسم منه لمكتبه ولم يخرج إلا بعد أن عاد كل شيء إلى ما كان عليه.
وقال الأرناؤوط إن الفريق يتمرن بشكل طبيعي كل يوم بقيادة المكيس وجهازه الفني ويغيب عنه لاعبو المنتخب الأولمبي كامل حميشة وعبد الرحمن بركات وخالد كردغلي ونعيم غزال وغيث سليمان إضافة طبعاً للاعب المنتخب الأول نديم الصباغ وسليمان رشو وعبد العزيز أوصمان المصابين وتم دفع الرواتب وسيتم دفع المستحقات الأخرى كما هو متفق عليه بين مرحلتي الذهاب والإياب وأنه لا يوجد ما يعكر الأجواء حالياً وتمنى أن تبقى الأمور جيدة لأن الطموحات كبيرة هذا الموسم.
وأكد الأرناؤوط أن مباراة الفريق القادمة الجمعة مع المجد لا مجال للتهاون فيها ويخطئ من يظن أن المجد فريق سهل رغم عدم تحقيقه لأي فوز والتعادل معه سيكون بمنزلة الخسارة لأن الملاحقين على بعد خطوة واحدة من تشرين وبالتالي فالفوز هو العنوان الوحيد والعريض للمباراة للاستمرار في الصدارة نحو حلم تحقيق اللقب.
وعن وضع كرة القدم في النادي قال: إن الأمور في أفضل حالاتها ففريق الشباب منافس قوي على الصدارة ويحتل المركز الثاني في الدوري الحالي وهو بطل الموسم الماضي وفرق الناشئين والأشبال والصغار تفوز في البطولات والمباريات التي تشارك بها وهي بأفضل حالاتها ويتم تقديم كل الدعم لها والفضل دائماً يعود لمدرسة تشرين الكروية المفرخة الحقيقية للاعبين.
وأضاف: إن استدعاء خمسة لاعبين للمنتخب الأولمبي ولاعب لمنتخب الرجال وأكثر من عشرة لاعبين لتجمع منتخب الناشئين يدل على أن كرة القدم في النادي بألف خير ولا خوف على تشرين في المستقبل.
وقدم الأرناؤوط شكره الكبير لكل من يعمل ويدعم النادي وبالأخص جمهور تشرين الكبير والغالي إضافة إلى أعضاء إدارة النادي كما وجه شكره الخاص إلى عناق زينة رئيس مكتب الشباب في فرع حزب البعث العربي الاشتراكي وأيمن أحمد رئيس تنفيذية اللاذقية لدعمهما المستمر لنادي تشرين وتذليل كل الصعاب التي تعترضه.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن