رياضة

معسعس الساحل يرفع سقف التحدي … مفاجأة الدوري ومنافسة على الكأس

| مأمون جبيلي

قبل أيام قليلة من عودة الضجيج إلى ملاعبنا الخضراء بعد فترة توقف الدوري رفع مدرب رجال الساحل الكابتن فراس معسعس من سقف تحديه وتطلعاته معلناً أن فريقه سيكون الحصان الأسود ومفاجأة دوري المحترفين الإيجابية.
وأن رهانه هذا لن يكون من فراغ فالفريق أثبت علو كعبه وترك بصمته في معظم مبارياته بالدوري مضيفاً إن لكل مدرب حقه من الطموح وأنا حضرت إلى طرطوس لإعداد الساحل ليكون بسمة طرطوس في الدوري وليعكس الجهد الكبير الذي تبذله أسرة النادي عموماً من إدارة ولاعبين وجمهور وداعمين وجهاز تدريبي.
وزاد المعسعس من حجم ثقته بفريقه عندما أعلن عن نيته بتحقيق الوصول الأول للمباراة النهائية لمسابقة الكأس معتبراً أن تلك المسابقة تبقى أقل صعوبة من الدوري وهي تحمل معها غالباً مفاجآت من العيار الثقيل.
وتحفظ فراس على الكشف عن تفاصيل عقده التدريبي الذي أبرمه مع إدارة الساحل لافتاً إلى أنه لا يريد الخوض في هذا الأمر والأمور المالية كانت آخر أهدافه عندما تحدثت معه الإدارة التي طالبته فقط بإعداد فريق لائق وقادر على البقاء بقوة بين الكبار وإثبات أحقية الساحل بوجوده بدوري المحترفين وليس ليكون مجرد ضيف شرف.
وكشف مدربنا الشاب الذي ولد في دمشق وقطع 42 سنة من عمره أن اختياره الساحل وقبوله بتدريب رجاله جاء بعد اعتذاره عن التدريب في ناد أردني وآخر كويتي إضافة إلى ناديين محليين كلهم سارعوا في طلبه، لكن الأقدار قادته إلى طرطوس وهو يجد فيها اليوم كل الدعم اللازم لإنجاح مهمته التي جاء من أجلها، متوقعاً بهذا الخصوص أن فريقه سيكون في وسط الكبار مع صافرة نهاية الدوري وأن لقب البطولة لن يذهب بعيداً عن فرق الجيش والاتحاد والوحدة مع وجود منافسة متوقعة من الكرامة والوثبة.
وكانت دعوات المعسعس الصادقة أخيراً لناديه السابق المجد بالعودة إلى وضعه الطبيعي وحضوره المتميز المعروف عنه والذي لن يحصل إلا بتبديل العقلية التي تعمل بها إدارة ناديه الدمشقي.

مقالات ذات صلة

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock