ثقافة وفن

أمل عرفة إلى هوليوود ووائل شرف بإطلالة مختلفة … فلة الجزائرية توضح سبب بكائها ورولا سعد تعيش قصة حب ومنة شلبي تطل بلوك جريء

| وائل العدس

جاءت منشورات النجوم هذا الأسبوع متنوعة وخفيفة الظل على مواقع التواصل الاجتماعي، مع نشاط ملحوظ للفنانين السوريين وتراجع لبعض الفنانين اللبنانيين الذين اعتادوا تصدر مشهد «السوشل ميديا» كل أسبوع، وإلى التفاصيل:

إلى هوليوود
أعلنت النجمة السورية أمل عرفة انتقالها إلى عاصمة السينما العالمية هوليوود من خلال منشور على صفحتها على «إنستغرام».
وجاء فيه: «حصرياً أمل عرفة تخطو إلى هوليوود حيث أعلن المنتج الألماني العالمي كريستيان بشكن دخوله في مفاوضات مع النجمة العربية أمل عرفة لتقديم دور البطولة النسائية وغنائها في فيلمه الجديد «دموع في الرمال» إلى جانب نجوم هوليوود».
وهو ما أعلنه أيضاً مدير أعمالها وسام نقاش الذي أعاد نشر تغريدة للمنتج عبر حسابه على «تويتر».
وجاء فيها: «يسرني أن أعلن لكم أننا نجري محادثات مع نجمة التلفزيون والسينما أمل عرفة لتشارك في أداء دور بطولة نسائي وللغناء في فيلمي المقبل «دموع في الرمال «Tears in the Sand (عنوان قابل للتغيير) قريباً».

إطلالة مختلفة
نشر النجم السوري وائل شرف، عبر حسابه على «إنستغرام»، صوراً له ظهر فيها بإطلالة مختلفة عن تلك التي عرفها المتابعون، بدا فيه بقصة شعر قصيرة جداً.
فقد بدا بشكل جديد تماماً، وأوضح حقيقة هذا التغيير من خلال تعليق قال فيه: «صباح الخير يا حبايب، الصورة مبارح أول مشهد تصوير في مسلسل «ورد أسود»، إخراج المبدع سمير حسين وتأليف الصديق جورج عربجي».
وأضاف: «بتمنى تتابعونا برمضان وقريباً جداً رح زودكم بكافة المعلومات. ناطر استفساراتكم».

بالأبيض والأسود
استقبل النجم السوري قصي خولي سنة 2019 بمنشور مميّز عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.
وشارك الجمهور بصورة له باللونين الأبيض والأسود وطبع عليها عبارة: «عزيزي الماضي شكراً لك على كل الدروس.. عزيزي المستقبل أنا مستعد»، كما أرفقها بتعليق جاء فيه: «الله ولي التوفيق.. بوسات لعيونكم».

ملامح الحمل
نشرت الفنانة المغربية جنات على حسابها في «إنستغرام» صورة تجمعها بزوجها في منزلهما وقد بدت عليها ملامح الحمل، لتطلب من الجمهور الدعاء لها.
وعلقت: «شكراً للي هنئوني أنا وزوجي وادعولي»، لتتلقى بعدها آلاف التعليقات التي تدعو لها بالسلامة.
وكانت جنات قد نشرت قبلها بيوم واحد صورة لها مع زوجها وهما يحتفلان بعيد ميلادها، وظهرا يقطعان قالب الحلوى لتتلقى عليها آلاف التهاني يوم ميلادها، ما دعاها لأن تنشر في اليوم التالي صورتها مع زوجها لتشكر الجمهور على تهنئتهم لها بعيد ميلادها وتطلب منهم الدعاء لها.

زي الفل
منذ إصابة الفنان المصري أحمد زاهر في قدمه بعد سقوطه على المسرح وهو يقدم إحدى حفلات الفنان تامر حسني، وهو يتعرض لشائعات كثيرة حول عدم إمكانية سيره مرة أخرى إلا بعد ثمانية أشهر.
وخرج على جمهوره من خلال الفيسبوك ليطمئنهم أنه بصحة جيدة وينفي كل الشائعات التي خرجت تؤكد أن إصابته خطيرة.
وقال: «أول مرة أدخل على فيسبوك من شهر ونص تقريباً.. أولاً عاوز أشكر كل الناس اللي سألت عليا، كل الناس اللي نزلت بوستات واتمنولي الشفاء، شكراً من كل قلبي واطمنوا أنا دلوقتي الحمدلله زي الفل».
وأضاف: «أما الناس اللي طلعوا إشاعات إني مش هارجع أمشي تاني قبل 8 شهور أحب أقولهم حسبنا اللـه ونعم الوكيل وأكبر دليل على أن كلامكم كذب إني الحمدلله والشكر لله زي الفل دلوقتي».

نار الفتنة
وجهت رولا يموت، الأخت غير الشقيقة للفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، رسالة إلى الأخيرة عرضت من خلالها عليها المصالحة بعد خلافات دامت أكثر من 7 سنوات.
وتوجهت إليها بالمعايدة لمناسبة حلول العام الجديد متمنية لها المزيد من النجاح، كما أشارت إلى أنها حصلت على البراءة من القضايا التي رفعتها الفنانة بحقها، إلا أنها أعربت عن شكها في كون هيفاء هي التي تقوم برفع كل تلك القضايا، لافتة إلى أن من يفعل ذلك قد يكون المحامي.
وأضافت: «بعتقد إنك اشتقتيلي متل ما اشتقتلك»، لافتة إلى ضرورة انتهاء الخلاف بينهما وإلى أنها تحمل لشقيقتها في قلبها الحب والاحترام وليس الضغينة.
وتابعت: «الله يحنن قلبك عليي» معتبرة أن الخلاف مع الأخت يجرح ويؤلم، وعن موقف والدتهما قالت إن الأخيرة كانت دائماً تحاول تهدئة الأمور بينهما.
واعتبرت أن بعض الأشخاص يشعلون نار الفتنة بينهما ولا يتحملون رؤيتهما في صورة واحدة.

قصة حب
كشفت الفنانة اللبنانية رولا سعد أنها تعتزم الزواج من رجل تجمعها به علاقة عاطفية. وقالت إنه لا صحة للأخبار التي تم تداولها مؤخراً وأفادت أنها تعتزم الزواج من رجل أعمال عربي. وقالت إن ذلك يندرج في إطار الشائعات وإنها تعيش قصة حب مع رجل، ولفتت إلى أنهما يمران بمرحلة التعارف وإن مشروع زواج يقوم بينهما. ولدى سؤالها عن موعد الزفاف أجابت: «قريباً»، موضحة أن العريس رجل أعمال لبناني.

أروع لحظة
أشعل الفنان اللبناني عاصي الحلاني تطبيق «إنستغرام» بعدما نشر على حسابه الخاص فيديو له برفقة ابنه الوليد وهما يغنيان ويرقصان الدبكة معاً في برنامج «ديو المشاهير»، وقد أديا معاً أغنية «صوت الحدى» بمرافقة فرقة الدبكة البعلبكية التقليدية قبل أن يذهلا المتابعين بأدائهما الرقصة معاً.
وتعليقاً على المقطع المصور الذي حقق أكثر من 50 ألف مشاهدة، كتب عاصي: «أروع لحظة على المسرح مع الوليد حبيبي وتوءم الروح والقلب».

جدل كبير
بعد جدل كبير وتكذيب عبر مواقع التواصل الاجتماعي، كشفت الفنانة فلة الجزائرية السبب الحقيقي لبكائها خلال مقابلة تلفزيونية أجرتها مؤخراً، وقالت إنها تأثرت بسبب حديثها عن العلاقة العاطفية التي ربطتها بالفنان الشاب خالد.
وأعادت نشر المقطع في تغريدة على موقع «تويتر»، وعلقت عليه: «توضيح من بعد المقالات التي أثيرت حول الفيديو الذي بث خلال برنامج مع فريدة على قناة الجزائرية، وأنا أود أن أؤكد أن بكائي كان أولاً بسبب الحنين لتلك السنوات نظراً لصغر سني ومروري أمام برنامج ضخم مثل تاراتاتا».
وجاء رد فلة لينهي الجدل الحاصل بعدما حاول الفنان الجزائري تكذيبها بنشر صورة لزوجته سميرة، مؤكداً أنها حبه وزواجه الأول والأخير، نافياً أن يكون هناك علاقة حب جمعته بالنجمة الجزائرية.
وجاء هذا الرد بعدما علقت فلة على مقطع فيديو لها قديم، وهي تغني مع نجم الراي، مشيرة إلى أن علاقة حب جمعتهما في تلك الفترة وبكت متأثرة من الذكريات وحنينها لشهرتها خلال ذلك الوقت.
موهبة قوية

نشر أحد المواقع الإلكترونية منذ أيام خبراً يزعم أن الفنانة المصرية لقاء سويدان قررت منع ابنتها جمانة من التمثيل، رغم النجاح الذي حققته من خلال مشاركتها غادة عبد الرازق في بطولة مسلسل «ضد مجهول» خلال شهر رمضان الماضي، وجاء في الخبر أن لقاء اتخذت هذا القرار لرغبتها في تركيز ابنتها على الدراسة.
لقاء نفت كل ما تردد حول هذا الأمر، موضحة أن ابنتها تتمتع بموهبة قوية في التمثيل ولا يمكن أن تمنعها من الاستمرار بهذا المجال، ولكنها أشارت إلى أن ابنتها لم تتلق عرضاً مميزاً بعد مشاركتها في بطولة مسلسل «ضد مجهول»، وأنها لا تريد المشاركة في أي عمل فني لمجرد الحضور بالساحة الفنية.

700 مليون
احتفل الفنان المغربي ​سعد لمجرد​ بتحقيقه رقماً قياسياً من خلال أغنيته «المعلم» عبر «يوتيوب» حيث وصل عدد مشاهديها إلى 700 مليون و180 ألفاً.
ونشر صورة له من كليب الأغنية وأرفقها برسالة شكر للجمهور قال فيها: «كل الشكر والتقدير لكل من شارك في ابتكار ودعم أغنية وكليب «المعلم» الذي بفضل اللـه وبفضل مجهوداتكم حقق أرقاماً عالمية مشرفة لبلدنا ولنا كعرب بصفة عامة».
وأضاف: «جمهورنا الحبيب أينما كنتم اعلموا أني أُكن لكم كل الاحترام والتقدير، وسأظل دائماً بمشيئة اللـه أبادلكم هذا الحب والوفاء.. 700 مليون حضن مني لكم».

لوك جريء
مع بداية العام الجديد، اختارت الممثلة المصرية ​منة شلبي​ الظهور بشكل جديد ومختلف، حيث خضعت لجلسة تصوير ظهرت فيها بلوك جريء ومميز، فارتدت فستاناً أسود يكشف عن جسمها بشكل واضح.
ولم تغير كثيراً في تسريحة شعرها القصير، التي ظهرت بها خلال العام الماضي، على حين وضعت مكياجاً ناعماً.
وأثارت الجدل بتعليقها على الصورة حيث كتبت: «اخترت الحرية اخترت الشجاعة، اخترت الحياة هذا اختياري للعام الجديد».

صور جريئة
كعادتها تواصل عارضة الأزياء ​ميريام كلينك​ مشاركة المتابعين صوراً جريئة لها.
وكان آخرها نشرها صورة جديدة وهي تستعرض جسدها على السرير، وأرفقتها بالتالي: «أنا بحاجة للراحة من المشاكل التي مررت بها في عام 2018، حتى سوبرمان لا يتحمل ما مررت به.. الحمد لله أن هناك شخصاً واحداً فقط وقف إلى جانبي من بين الجميع».

مقالات ذات صلة

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock