الصفحة الأخيرة

كاظم الساهر يروي أشعار نزار قباني

مع انطلاق تصوير مسلسل «مدرسة الحب» المؤلف من عشرين ثلاثية، وبمشاركة أكثر من 150 نجماً عربياً، فإن الفنان العراقي كاظم الساهر سيضع بصمته الخاصة على العمل.
وكشف المنتج أمير نعمو عن دور كاظم الساهر قائلاً: «يعتبر كاظم الساهر راعي العمل والراوي فيه، وغنى الشارة. عبارة مدرسة الحب تذكرنا دائماً بكاظم الساهر والشاعر الكبير نزار قباني، لذا طلبنا من الساهر أن يشاركنا هذا العمل».
وأضاف عن دور الساهر كراو، وهي الشخصية التي تعتبر عادة الشاهد على القصة الدرامية، قائلاً: «في حالات الحب هناك راو دائماً، ما سيرويه كاظم هي أشعار لنزار قباني».
وأشار المنتج إلى أن العمل يتناول الحب بكل وجوهه أساساً، لكنه ليس محصوراً بفكرة الغرام بين شخصين، بل يتعدى إلى مختلف أشكال الحب الإنساني أياً تكن شكل العلاقة بين الأطراف»، مضيفاً: المسلسل يحمل رسالة، نعالج مواضيع قد يكون لها علاقة بمرض السرطان، والهجرة، والأهل، وغيرها من المواضيع الاجتماعية.
تجدر الإشارة إلى أنه تم الانتهاء من تصوير 4 ثلاثيات، هي «بعد الفراق» و«حالة خاصة» و«لحظة صمت» و«وجع الماضي»، وتتواصل حالياً عملية تصوير ثلاثية «ليه يا بحر» من بطولة قيس الشيخ نجيب وماغي بو غصن وباسم مغنية وفادي إبراهيم ودالي جو.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن