«سيلفي» تجمع قصي خولي ورامي عياش … ليليا الأطرش تعتذر من وائل كفوري… وديانا حداد تحذّر من «السرطان».. ونانسي عجرم تكسب 35 مليوناً

لم تختلف منشورات النجوم هذا الأسبوع عن سابقيه عبر مواقع التواصل الاجتماعي لكنها بدت أكثر حيوية، وإلى التفاصيل:

سيلفي في روما
بصورة «سيلفي»، رحّب الفنان السوري قصي خولي بالفنان اللبناني رامي عياش، بعدما وصل الأخير إلى العاصمة الإيطالية روما، حيث نشرها عبر حسابه الرسمي على إنستغرام، علماً بأن ما جمع النجمان مشاركتهما في رحلة «Stars on Board» التي انطلقت من العاصمة الإيطالية يوم أمس، وعلى متن سفينتها عدد من النجوم، منهم: كاظم الساهر، ونجوى كرم، وهيفاء وهبي، وملحم زين، ورويدا عطية، ووائل جسار، ومحمد عساف، وفرقتا الترفيه والكوميديا «ما في متلو»، و«أم حسين»، إلى جانب عدد من مشاهير الفن في سورية ومصر وأشهر الشخصيات العربية.
وتواصل الرحلة خط إبحارها إلى مدينة مرسيليا في فرنسا، ومنها ستتوجه إلى مدينة العراقة الإسبانية، برشلونة، وأخيراً إلى ميناء مدينة جنوا الإيطالية حيث هناك ختام الرحلة في 24 من الشهر نفسه.

اعتذار
قدمت الفنانة السورية ليليا الأطرش اعتذارها للمطرب اللبناني وائل كفوري، بسبب وجهات النظر المختلفة حول الحب. وخالفت الأطرش بعض كلمات أغنية كفوري «ما وعدتك بنجوم الليل» التي لم تقنعها فيما تبديه عن الحب.
وقالت: «عفواً وائل كفوري قلتلي الحب بعمرو ما بينقاس بالمال والمظاهر… أي لاء سيدي ما بينقاس إلا بالمال والمظاهر…». ونشرت ليليا عبر حسابها على «إنستغرام» العديد من الجمل التي تتناول الحب وجوانب من العلاقات الإنسانية بتشاؤم، كاتبةً: «أحياناً… ألمك من الكثيرين قد يُزيله شخص واحد.. وأحياناً ألمك من واحد قد لا يُزيله العالم أجمع»، و«كن وفياً لكل شخص قِضيت معه وقضى معك وقتاً سعيداً لأن شعور النكران قاسٍ جداً»، و«يبقى الاشتياق سراً في القلب لا يشعر به أحد».

35 مليوناً
على مدار عام ونصف تقريباً حققت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم نجاحاً كبيراً بأغنية وفيديو كليب «ما تيجي هنا» الذي تصدّر قائمة الفيديوهات العربية لعام 2014 في الاستفتاءات الجماهيرية متربعاً على عرش الصدارة.
العمل الذي حقق انتشاراً كبيراً على صعيد العالم العربي تخطى خلال الساعات القليلة الماضية الـ35 مليون مشاهدة عبر قناة نانسي الرسمية على موقع يوتيوب، محققةً نجمة الجماهير الأولى في العالم العربي به هدفاً إلكترونياً جديداً في مرمى الأرقام القياسية.
جدير بالذكر أن أغنية «ما تيجي هنا» صدرت ضمن ألبومNancy 8 وهي من كلمات أيمن بهجت قمر، ألحان وليد سعد وتوزيع طارق مدكور، أما الفيديو كليب فحمل توقيع المخرج اللبناني «جو بو عيد».

إلى تالا
أعلن المكتب الإعلامي الخاص بالفنانة اللبنانية كارول سماحة عن قرب موعد طرح أغنيتها الجديدة المهداة لابنتها الوحيدة «تالا»، وذكرت صفحتها الرسمية على الفيسبوك أنه وفي الفيديو الخاص بالأغنية ستكشف كارول عن الصور الأولى للصغيرة.
وكانت كارول قد وضعت ابنتها الوحيدة من زوجها رجل الأعمال المصري محمد مصطفى منذ أسابيع قليلة، وعادت واستأنفت نشاطاتها الفنية منذ فترة قصيرة حيث دخلت الإستوديو من جديد للانتهاء من أغنيات ألبومها الجديد.

يا جدع
تحافظ الفنانة اللبنانية نوال الزغبي على المرتبة الأولى في سباق «أغاني أغاني» بأغنيتها الجديدة «يا جدع» للأسبوع الرابع على التوالي.
نوال طرحت «ياجدع» على طريقة الفيديو كليب بالزمان مع إطلاق ألبوم «مش مسامحة» في الأسواق، وقد حقق العمل أكثر من مليون مشاهدة حتى اللّحظة عبر قناة «مزيكا» الرسمية على موقع يوتيوب العالمي.
«ياجدع» من كلمات وألحان عزيز الشافعي وتوزيع أمير محروس، أمّا الفيديو كليب فقد تولى إخراجه «جو بو عيد» بفكرة جديدة تظهر فيها نوال الزغبي للمرة الأولى في مسيرتها الفنية.

عمل مشترك
يستعد الفنانان اللبنانيان عاصي الحلاني وديانا حدّاد لتقديم عمل جديد يجمعهما من ألحان طلال.
عاصي دعا الجمهور لترقّب العمل الجديد عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، وشاركهم بصورة حصرية من خلال اللقاء الذي جمعه بديانا كاشفاً أن الأغنية سيتم تصويرها على طريقة الفيديو كليب بإدارة المخرج علاء الأنصاري فكتب: «اجتماعي مع ديانا حداد الغالية من أجل عمل جديد مشترك من ألحان المبدع طلال وإخراج علاء الأنصاري… انتظرونا قريباً.
من ناحية ثانية، دعت حداد النساء للقيام بالفحص الدوري المبكر للكشف عن مرض سرطان الثدي، وقد وجّهت برينسيسة الغناء العربي تحيّة للإعلامية فاديا الطويل التي واجهت وتحدّت المرض فكتبت عبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي: «من النساء اللاتي نفتخر بهن في مجتمعنا العربي النسائي، أخت وصديقة غالية على قلبي واجهت وتحدت مرض سرطان الثدي بكل إيمان بالله عز وجل وتحد وصبر وتفاؤل، ، ونجحت بفضل اللـه وصبرها أن تتخطاه وأن تتغلب عليه».
واعتبرت أنه بالصبر والتفاؤل تمكنت الطويل من التغلب على سرطان الثدي واعتبرت أنها المثال الذي يجب أن تقتدي به كل إمرأة وأن تقوم بالفحص الدوري المبكر للكشف عن هذا المرض فكتبت: «تلك هي المثال الذي يجب أن تقتدي به كل امرأة وأن تقوم بالفحص الدوري المبكر للكشف عن هذا المرض».

الوقت المناسب
وجه الفنان اللبناني زين العمر عبر صفحته الخاصة على الفيسبوك رسالة إلى مجهول، متوعداً بالرد على أي إساءة توجه له في الوقت المناسب.
وعلق قائلاً: «أوقات بنسكت لأنو نحنا أوادم، أوقات بنسكت لأنو بنقول حرام هيدول الناس بنحبهم، بس وحياتك صدقني فينا نكون زعران ونرد ساعة ما بدنا».
وأضاف: «القوي والنظيف بيعمل ألف حساب قبل ما يرد على حدا، بس وعد شرف قريباً رح تسمعوا رد على زوقن ويللي فتح الباب رح يسمع جواب مرتّب… وعد، ويللي بدو يعرف إذا نحنا رجال قريباً رح نخبروا مظبوط كيف بتكون الرجال».
وتابع العمر قائلاً: «وإنت يا….. رح علمك إنو فيك تضحك على إمك كمان مش بس على ولاد الناس الأوادم، وإذا ما بدك نحنا رح نضحك عليك مش وحدك، مهضوم يا سئيل».

الكلب الوفي
نشرت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي صورة على صفحتها الخاصة على الفيسبوك وهي تحتضن كلبتها «كيكي».
وعلقت على الصورة قائلة: «الكلاب أوفى الأصدقاء وكلبتي كيكي بحبا كتير».