اقتصاد

«سيريتل» قدمت الرعاية الذهبية لفعاليات معرض إعادة إعمار سورية 2021

| رامز محفوظ

أكدت شركة سيريتل في بيان حصلت «الوطن» على نسخة منه أنها كي تكون شريكاً ببناء مستقبل أفضل لسورية وضمن سعيها الدائم لدعم النشاطات التي تفتح الأبواب لتحسين الواقع الاقتصادي السوري وتبادل الخبرات محلياً ودولياً قدمت الرعاية الذهبية لفعاليات معرض إعادة إعمار سورية 2021، الذي أقيم على أرض مدينة المعارض بدمشق برعاية المهندس سهيل عبد اللطيف وزير الأشغال العامة والإسكان في الفترة الممتدة بين 29/9 وحتى أمس الأحد وذلك من الساعة الرابعة مساء حتى الحادية عشرة ليلاً.

ويشكل المعرض أكبر سوق واعدة في المنطقة والذي حضرته شركات محلية ودولية متنوعة شاركت بطرح منتجات وخدمات وتقنيات مختلفة تدخل في عملية إعادة الإعمار كما أتاحت المشاركة في ورشات غنية.

وكان قد جمع معرض إعادة إعمار سورية «عمرها 2021» الذي انطلقت فعاليات دورته السادسة على أرض مدينة المعارض بدمشق الأربعاء الماضي نخبة من المختصين والخبراء في مجال صناعة مواد البناء وخدماتها على المستويات المحلية والإقليمية والدولية.

واعتبر عدد من ممثلي الشركات المشاركة بالمعرض الذي اختتمت فعالياته أمس أنه قدم نماذج نوعية ومتطورة من الآليات والتجهيزات ومستلزمات إعادة الإعمار المتوافرة في السوقين الداخلية والخارجية وفتح باب التواصل لإعادة تفعيل الشراكات بين مختلف المؤسسات الحكومية والخاصة فضلاً عن عقد شراكات جديدة.

يذكر أنه قد شارك بالمعرض الذي نظمته مؤسسة الباشق للتجارة والمعارض 190 شركة محلية وعربية وأجنبية مختصة بالإنشاءات.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن