رياضة

ترميم في تنفيذية طرطوس

| طرطوس- ممدوح علي

بسبب الازدواجية في العمل وافق المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام على ترميم ثلاثة أعضاء في اللجنة التنفيذية بطرطوس، حيث تم إعفاء كلٍّ من السادة عبدو عيسى مكتب التنظيم وزياد قسام مكتب الإعلام وباسل محمد مكتب ألعاب القوة.

وتمت تسمية بدلاً عنهم كلّ من السادة: محمد الحسين صاحب السمعة الرياضية والتاريخ الرياضي الحافل، حيث هو الحكم الدولي السابق ورئيس نادي الساحل لسنوات ورئيس سابق للجنة الفنية لكرة القدم بطرطوس وأمين سرها لسنوات طويلة وإعلامي في صحيفة الاتحاد الرياضي، وفؤاد مصة رئيس نادي عمال مصفاة بانياس السابق.. ومطانيوس حجار عضو إدارة نادي صافيتا سابقاً.

وستجتمع اللجنة التنفيذية الجديدة وسيتم توزيع المهام على الأعضاء الجدد مع تمنياتنا بالتوفيق لهم لدفع عجلة الرياضة في طرطوس نحو الأفضل.

أعاد ناديا عمال طرطوس والنورس انتسابهما إلى أسرة الاتحاد العربي السوري لكرة القدم بعد غياب عن ممارسة اللعبة في الفترة الأخيرة بسبب الظروف المادية الصعبة وعدم وجود استثمارات ذاتية للناديين، لكن مع قدوم إدارتين جديدتين للناديين ووجود بعض الداعمين تمت عودة الحياة للعبة كرة القدم من جديد على صعيد الفئات العمرية وهذه الخطوة تسجل لإدارة الناديين وخاصة مع وجود مواهب مميزة في فئات البراعم والأشبال والناشئين في منطقة الحميدية والتي هي تابعة لنادي النورس الرياضي ومنطقة معمل الاسمنت التي تتبع لنادي عمال طرطوس.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن