برجك اليوم

برجك اليوم – الخميس 18 نيسـان 2024

| نجلاء قبـّاني

 

الحمل | 21 آذار إلى 20 نيسان

تشعر وكأنك تغلبت على كل المنافسين وتحررت من كل القيود وأنك قائد تدخل منتصراً إلى مدينة تفتحها فأنت من الأشخاص المحبوبين الذين يملكون دائماً التواضع والمرح إضافة إلى عدم التهاون في أمورك العملية.
عاطفياً: أنت تتمتع بجاذبية وتكسب تأييد وتجذب الفرص الجيدة لتحسين أمورك العاطفية.

 الثور | 21 نيسان إلى 21 أيار

اليوم متعب وخاصة في أمورك الصحية والعائلية فقد تشعر أن كل ما حولك متحرك وفقدانك للتواصل مع المحيط أو مع من تحب يقلقك فاقترب من محبيك ولا تعاند حيث لا يجب. عاطفياً: انتبه إن وقوعك في الخطأ وارد فأنت لست كاملاً فلا تفسد علاقتك بمن حولك فقط لأنك عنيد أو متشبث برأيك.

الجوزاء | 22 أيار إلى 21 حزيران

اليوم لفاتحة قرارات جديدة للمصالحات أو لصفحة جديدة تفتحها مع من حولك فرطّب الأجواء فأنت تمنح الحب وتستقبله على الرغم من انشغالك في عملك وتعبك المالي.
عاطفياً: قد تجد التعاطف إذا تحدثت عن مشاكلك مع أشخاص تحبهم وتثق بهم ويكفي أن تعبر عن نفسك.

السرطان | 22 حزيران إلى 22 تموز

هذه الفترة للدفع بسفر أو بشراء عقار أو سيارة أو سوق فأنا أبارك لك حتى لو تضايقت مالياً فهذه أيام لصرف نقود أكثر من الحد اللازم وأنا أنصحك أن تقتصد قدر الإمكان.
عاطفياً: أنت تسيطر على أمورك وتتحكم في حياتك بذهنك المتقد وذكائك الحاد وسرعة بديهتك.

الأسد | 23 تموز إلى 21 آب

استفد من طاقتك لتضع الخطوط العريضة لحياتك المستقبلية فأنت تمتلك القلوب بإيمانك بقدراتك وبالمثل العليا التي تحملها مما يتيح أن تكمل ما بدأته.
عاطفياً: قد تختلط الأمور العائلية أو الشخصية بالحب والمودة والتعاطف والدعم من المحيط.

العذراء | 22 آب إلى 23 أيلول

قد تشعر أنك غير مرغوب أو مهمل وقد يكون هذا بسبب حساسية أو وهم ينتابك فاحرص من الأحلام بمشاريع وهمية أو وعود كاذبة لأن الانفعال سيحمل لك قلة ثقة من حولك. عاطفياً: أنت تقضي أغلب وقتك في المنزل أو في العمل وطالما أن القلق سيرافقك في العمل فهو بالضرورة سيلاحقك إلى البيت.

الميزان | 24 أيلول إلى 23 تشرين الأول

أنت تشرع أبوابك للحب وتحضر المناسبات الجميلة والعروض التي تسعدك وربما تتصل وتبادر وتقبل الدعوات أو تسعد لسفر تتمناه فاليوم للحظوظ تأتيك من غرباء.
عاطفياً: أمورك العاطفية جيدة من جهدك الشخصي فأنت مبتسم وترفض التعب ومليء بالحيوية والنشاط.

العقرب | 24 تشرين الأول إلى 22 تشرين الثاني

هذا اليوم قد يحبطك ويجعلك تتراجع أحياناً عن مشاريع قررت الإقدام عليها فكن أكثر انتباهاً من مواجهات وقد يخيب أملك في أحد المسؤولين عن عملك لعدم مساعدتك أو تراجعه عن دعمك. عاطفياً: اليوم ربما يجعلك قلقاً وغير قادر على الصبر والسبب غالباً البعد عن العائلة وقد تتضايق من أمور صحية.

القوس | 23 تشرين الثاني إلى 22 كانون الأول

قد يحمل لك لقاء مع شخص يتجاوب مع تفكيرك العميق بالتغيير فاعتمد على لطفك لأنك تدرك أهمية الدور الذي تلعبه في حياة الآخرين وتملك طاقة غير اعتيادية.
عاطفياً: كل ما عليك فعله هو استحضار كل اللطف الموجود داخلك ومد يديك لإعادة السلام إلى حياتك.

الجدي | 23 كانون الأول إلى 20 كانون الثاني

حلّل وابحث وطوّر حياتك فالحظوظ مساعدة لخطوات ناجحة قد تسعدك وتغير محيطك هذا اليوم لأنك تستطيع منح الإلهام والحافز للآخرين ودفعهم للأفضل من خلال حماسك.
عاطفياً: يوم سيحمل لك المصالحات أو التوافق وستكون أكثر نشاطاً ومليئاً بالرقة والدبلوماسية.

الدلو | 21 كانون الثاني إلى 19 شباط

أداؤك رديء هذا الشهر فأنت عصبي وكلمتك على الغالب جارحة وصوتك عالٍ وكأنك لا تستطيع استيعاب ما يحصل حولك وقد تندم على أخطاء في الأقوال أو في الأفعال.
عاطفياً: قد تدخل مواجهات أو نقاشات مع أحد الأولاد أو أحد الأشقاء.. حاور من يهمك أمره بهدوء.
الحوت | 20 شباط إلى 20 آذار

اليوم قد يحمل لك الفلك خيارين أحدهما يقلقك وقد يضايقك التفريط بأحدهما فاليوم متعب والعمل كثير وقد تعاني ضغطاً وأنا أدعوك لتذكر ما نسيت فقد يسبب لك النسيان إرباكاً بسيطاً فانتبه لصحتك.
عاطفياً: احكِ وتكلم عن مشاعرك وعن ألمك لمن تثق به، فاليوم للحلول أو للمصالحات.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن