الصفحة الأخيرة

معرض ومؤتمر الدفع الإلكتروني EPEX 2 في دمشق

بعد نجاحه في حلب، تنطلق فعاليات معرض ومؤتمر الدفع الإلكتروني بدورته الثانية في دمشق خلال يومي 25 و26 نيسان في فندق الداما روز من الساعة 3 حتى 10 مساءً.
يُلقي المعرض الضوء على عالم الدفع الإلكتروني وعلى الخدمات التي تتيحها مختلف الشركات والمؤسسات المُشاركة، بالإضافة إلى أهم التطبيقات والتقنيات في هذا المجال.
إلى جانب شركات عديدة ومتنوعة، ستشارك شركة سيريتل مجدداً من خلال جناحها، حيث صرحت في بيان لها: «تُعد مشاركتنا في معرض ومؤتمر الدفع الإلكتروني EPEX بدورته الأولى في حلب سابقاً والآن بدورته الثانية في دمشق، فرصة لنكون أقرب إلى زبائننا، بهدف معرفة حاجاتهم ومتطلباتهم عن قرب، بالإضافة إلى مساعدتهم في أي تفاصيل يرغبون بمعرفتها عن خدمة سيريتل كاش. ممتنون لتواجدنا هنا برفقة شركات ومؤسسات عديدة، لنعمل معاً على تطوير الخدمات الإلكترونية في بلدنا».
وتعرض سيريتل في جناحها بالمعرض آخر تطورات خدمة سيريتل كاش للدفع الإلكتروني، بالإضافة إلى الميزات الجديدة للخدمة استمراراً في دعم مشاريع التحوّل الرقمي في سورية، وفي بيانها قالت: «مازلنا مستمرين بدعم مشاريع التحوّل الرقمي التي تضفي إثراء كبيراً وتطوراً ملحوظاً على بلدنا. إنّ خدمات الدفع الإلكتروني أصبحت الخيار الأمثل الذي يلجأ إليه السوريون في وقتنا الحالي، لذا نسعى بجهود كبيرة إلى إضافة ميزات جديدة لخدمتنا سيريتل كاش وتوسيع نطاقها… خدمةً لزبائننا».
يذكر أن شركة سيريتل قد شاركت في المعرض والمؤتمر الأول للدفع الإلكتروني EPEX الذي أقيم في حلب وحقق نجاحاً مميزاً بعد أن قدّم لمحة مهمة عن خدمات الدفع الإلكتروني في سورية.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن