سورية

خلال زيارته والمحافظ حامية المطار…الهلال: معركة الثعلة «ملحمة بطولية» بفضل مؤازرة أبناء السويداء للجيش

اعتبر الأمين القطري المساعد لحزب البعث العربي الاشتراكي هلال الهلال، أن «معركة مطار الثعلة الأخيرة كانت أسطورة وملحمة بطولية بفضل مؤازرة أبناء السويداء للجيش والقوات المسلحة» حيث تم دحر الإرهابيين وتكبيدهم خسائر فادحة.
جاء ذلك في أثناء زيارته ومحافظ السويداء عاطف النداف حامية مطار الثعلة العسكري المدافعة عنه وعن المنطقة المجاورة، حيث نقل الهلال إليهم «اعتزاز الرئيس بشار الأسد وافتخاره بالبطولات التي يسطرونها في تصديهم للتنظيمات الإرهابية المسلحة والدفاع عن الوطن».
وفي سياق متصل، أكد الهلال خلال لقائه أمس فعاليات شعبية وحزبية في محافظة السويداء بمقر فرع حزب البعث أن «أبناء السويداء جسدوا بمواقفهم الوطنية المستمدة من تقاليدهم وقيمهم النضالية والكفاحية معاني الصمود والتضحية في مواجهة كل من يحاول المساس بأمن سورية وكرامتها».
ورأى الهلال، أن «لا خوف على السويداء لأن أبناءها عبر تاريخهم النضالي والكفاحي لم يعرفوا الانكسار أو الهزيمة فمنها انطلقت الثورة السورية الكبرى بقيادة المجاهد سلطان باشا الأطرش لدحر المستعمر الفرنسي وتحرير سورية»، مجدداً «الثقة بانتصار سورية على الإرهاب والفكر التكفيري الظلامي بفضل صمود شعبها وبطولات جيشها وحكمة قيادتها وتضحيات كل الشرفاء في هذا الوطن».
واعتبر الهلال «أن سورية مستهدفة لأنها صاحبة قرار مستقل ولا تقبل الاستكانة أو الإملاءات أو أن تكون تابعة للأنظمة الرجعية والاستعمارية التي تتشدق بالحرية والديمقراطية في وقت تدعم وتمول فيه تنظيمات إرهابية ترتكب أبشع المجازر بحق الشعب السوري»، مبيناً أن «حملات التضليل والتحريض الإعلامي التي ترافق الحرب العدوانية على سورية جاءت بعد إخفاق أعداء الوطن في النيل من صمود وإرادة الشعب السوري وجيشه الباسل ولن تنال من صموده وإرادة الحياة لديه».
بدوره نوه عضو القيادة القطرية لحزب البعث أركان الشوفي بعمق الانتماء الوطني والقومي لأبناء محافظة السويداء كغيرهم من أبناء سورية في مواجهة قوى العدوان والإرهاب والتكفير واستعدادهم لتقديم الغالي والنفيس في معركة الدفاع عن الوطن ليبقى عزيزاً ومنيعاً.
من جهته بين أمين فرع السويداء للحزب شبلي جنود أن كل «أساليب التضليل الإعلامي المغرضة لن تنال من إرادة الصمود لدى أبناء المحافظة».
وأكد المشاركون في اللقاء وقوفهم «إلى جانب بواسل الجيش والقوات المسلحة في الدفاع عن حياض الوطن وعزته داعين الإعلام الوطني إلى بذل كل الجهود لفضح الأكاذيب والأضاليل التي تستهدف صمود الشعب العربي السوري».
وحضر اللقاء محافظ السويداء ورؤساء المنظمات والاتحادات المهنية والشعبية ومديرو المؤسسات الخدمية وممثلو الفعاليات الشعبية والحزبية والنقابية بالمحافظة.
سانا

مقالات ذات صلة

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock